?> الجسمي يهاجم فجر السعيد بسبب أحلام

الجسمي يهاجم فجر السعيد بسبب أحلام

احمد سالمتعديل 12 يناير 202247 views مشاهدةآخر تحديث :
الجسمي يهاجم فجر السعيد بسبب أحلام

بعد الجدل الذي أثارته الإعلامية الكويتية فجر السعيد بتغريدة ردت فيها على نداء الفنانة الإماراتية أحلام أمير البلاد للسماح لها بالمغادرة دون حجر ، الصحفي الإماراتي صالح. الجسمي دخل على خط الازمة.

بدأت القصة من تغريدة نشرها السعيد ردا على فيديو تسأل فيه الفنانة أحلام عن إجبارها على الحجر الصحي في الكويت ، في الوقت الذي سُمح فيه للفنان القطري فهد الكبيسي بالمغادرة دون حجر بعد. حفلة قدمها الاثنان معًا.

ناشدت أحلام أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد بالتدخل بسبب قرار عزلها لمدة 3 أيام في البلاد ضمن إطار إجراءات العزل. الإجراءات الاحترازية المتعلقة بوباء كورونا.

والشيء السعيد أنها علقت على تغريدة على حسابها على تويتر دون أن تذكر اسم الفنانة أحلام قائلة: “باختصار لمن لا يريد أن يفهم … لا يجوز بموجب القانون الكويتي الطعن. لسمو الأمير .. النداء للوزراء “ما اعتبره البعض رد واضح على الفنانة. أحلام.

ولعل تغريدة السعيد دفعت الصحفي الإماراتي ، صالح الجسمي ، شقيق الفنان حسين الجسمي ، للتعليق أيضًا ، من خلال نشر مقطع فيديو على تويتر أكد فيه صحة كلام أحلام.

بيان من وزارة الداخلية يؤكد كلام أحلام

وأشار إلى أن وزارة الداخلية في الكويت أصدرت بيانا أعلنت فيه أنه سيتم التحقيق في رحيل الفنانة التي سافرت ولم تسجل في التطبيق ولم تلتزم بالحجر الصحي ، معتبرة أن على كل دولة واجب الحفاظ عليها. مواطنين ومقيمين على ارض الوطن على حد قوله.

كما تفاجأ برد فعل الإعلامية فجر السعيد ، واعتداءها غير المبرر على الفنانة أحلام بحسب رأيه ، مؤكدة أنها ليست وزيرة الإعلام ، ولا متحدثة باسم مجلس الوزراء ، ولا على. نيابة عن الديوان الأميري.

كما ذكرها بما فعلته الفنانة أحلام معها أثناء علاجها في باريس قبل سنوات ، وكيف وقفت بجانبها وزارتها حتى تعافت.

مقالات اخرى :

الكبيسي يوضح ويفتح تحقيقًا

يذكر أن الفنانة أحلام كشفت أنه بعد انتهاء حفلتها في الكويت طلبت منها السلطات استكمال فترة الحجر الصحي قبل مغادرة البلاد. لكنني علمت اليوم أن الفنان القطري فهد الكبيسي صعد على متن طائرته وتوجه إلى بلاده ووصل الدوحة أثناء انتظاري “.

فأجاب الكبيسي: ما بيني وبينها إلا خير. ما حدث بالضبط هو أنني وصلت إلى الكويت. طلبوا مني شهادة تطعيم وشهادة PCR ، وختموا جواز سفري ودخلوا. ”

وأكدت وزارة الداخلية الكويتية فتح تحقيق وتشكيل لجنة للتحقيق في الأمر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة