?> استراحة في جده ارخص إستراحه وأفضل إستراحة 1443 في الصيف والعيد قبل موعد عيد الفطر 2022 السعودية

استراحة في جده ارخص إستراحه وأفضل إستراحة 1443 في الصيف والعيد قبل موعد عيد الفطر 2022 السعودية

إستراحه متعة الصيف مع إستراحة الغيوم

فريق التحريرتعديل 17 نوفمبر 202146 views مشاهدةآخر تحديث :
استراحة في جده ارخص إستراحه وأفضل إستراحة 1443 في الصيف والعيد قبل موعد عيد الفطر 2022 السعودية

استراحة في جده ارخص إستراحه وأفضل إستراحة في الصيف والعيد قبل موعد عيد الفطر 2017 السعودية اسعار رخيصة لسعر الإستراحات في محافظة جده.

إستراحه تستحق ان يقال عنها إستراحة النجوم بإسم إستراحة الغيوم في حي بريمان لكل من يريد أن يقضي أيام العيد بعيداً عن ضوضاء السيارات والمساكن وبعيداً عن مشاكل الحياة.

مميزات استراحة الغيوم

 

من مميزات إستراحة الغيوم  والتي تم تجهيزها بشكل كبير لتناسب الجميع , وتجهيزات مناسبة للجميع لقاء اجمل الأوقات لكل الأسر في مناسبات العيد السعيد اعاده الله علينا وعليكم الخير والمن والبركات.

مجالس كيفة : مجالس مكيفة بمكيفات عالية الجودة ومجلس مناسب للجميع مجهز ليتمكن أي فرد من الجلوس وقضاء وقت الراحلة للجلوس فيه.

مطبخ مجهز : تم تجهيز مطبخ خاص بالإستراحة ليتم التمكن من الطبخ بتجهيزات ضرورية للمطبخ وجاهز للإستخدام .

ألعاب للأطفال : لم ننسى ان نضع لأطفالنا بعض الألعاب الترفيهية والتي سوف يقضون وقتاً ممتعاً في الإستراحة من إستراحة الغيوم في اللعب واللهو طيلة وقت إقامتهم في الإستراحة.

 

مسبح مجهز : تم تجهيز المسبح بطريقة جميلة وجلسة خاصه للمسبح  ووجود ماء نظيفة ونقية  مع متعة السباحة في مسبح إستراحة الغيوم.

 

سعر الإشتراك إستراحة الغيوم

سعر الإشتراك في الإستراحة لأيام العيد السعيد ولفترة محدودة فقط : حيث تم تخفيض المبلغ ليصل المبلغ إلى 700 ريال  لأيام العيد مع يوم مجاني لكل عميل .

جدة : حي بريمان خلف مخطط بريمان الجديد

يمكنكم التواصل معنا عبر الرقم التالي : 0548743471

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة