?> اخفاء الاصدقاء في الفيس بوك لايت

اخفاء الاصدقاء في الفيس بوك لايت

تقي20 ديسمبر 202175 views مشاهدةآخر تحديث :
اخفاء الاصدقاء في الفيس بوك لايت
اخفاء الاصدقاء في الفيس بوك لايت

اخفاء الاصدقاء في الفيس بوك لايت سؤال يرغب في معرفة إجابته بعض الأشخاص حديثي العهد في التعامل مع تطبيق الفيس بوك على هواتفهم، وبما أنهم يصادفون أشخاص فضوليين بالفعل يدخلون حسابتهم ويفحصون قائمة الأصدقاء، والتي تعد من الأمورالخاصة بالشخص نفسه، لذلك جرت العادة أن يقوم غالبية مستخدمي التطبيق بحجب قائمة الأصدقاء لضمان المحافظة على الحرية الشخصية لأصدقائهم وعدم تعرضهم للفضوليين الذين قد يرسلوا لهم طلبات إضافة، أو يرسلوا لهم رسائل غير مرغوب فيها على الشات الخاص بالفيس بوك.

كيفية اخفاء الاصدقاء في الفيس بوك لايت

الأمر بسيط لا تقلق، ولا يحتاج منك أي تكنيك معقد، كل ما هنالك أنك ستطبق الخطوات الآتية فقط بكل دقة، لتتمكن من ذلك بسهولة، والخطوات كالآتي:

  1. تأكد أن هاتفك متصل بشبكة الإنترنت حتى تستطيع إتمام الأمر بنجاح.
  2. ادخل بعدها من هاتفك على صفحتك على الفيس بوك كالمعتاد.
  • من ناحية اليسار أعلى الشاشة ستجد ثلاث خطوط عرضية أسفل بعضهم قم بالضغط عليهم.
  • ستظهر لك قائمة انزل بالأسفل حتى تصل إلى “إعدادت الخصوصية” ثم اضغط عليها.
  • من خلال القائمة قم بالضغط على “من الذي يمكنه الاطلاع على قائمة أصدقائك”
  • اختر من بين الخيارات التي ستظهر لك كلمة “أنا فقط” وهذا الخيار يعني أنك فقط قادر على رؤية قائمة الأصدقاء الخاص بك، وستكون محجوبة عن الآخرين.
  • ثم اضغط تأكيد، وهكذا تكون تمكنت من إتمام إخفاء أصدقائك بنجاح.

قائمة ” من الذي يمكنه الاطلاع على قائمة أصدقائك”

في الواقع هذه القائمة تمنحك عدة خيارات كلها تخص إعدادات الخصوصية في حسابك، وكل منها تقدم لك خدمة بعينها سنوضحها لك كاملة في هذه الفقرة.

  • العامة: هذا الخيار يسمح للجميع سواء كانوا أصدقاء لديك أو غرباء من الدخول إلى حسابك ورؤية كافة أصدقائك، عن طريق عرض قائمة أصدقائهم.
  • الأصدقاء: أما هذا الخيار فهو يحدد الجمهور الذين يروون قائمتك، فتسمح لكل من كان لديك صديق على تطبيق الفيس بوك بأن يرى أصدقائك، وأسماء حساباتهم.
  • أنا فقط: أما هذا الاختيار فهو يمنحك خصوصية كاملة، بمعنى أنه لن يرى أصدقائك سواك أنت فقط، وإن حاول أحد فحص القائمة سيدخل ليجدها فارغة، وهذا برأيي يمنحك الخصوصية التي ترغبها.

 

إن كيفية اخفاء الاصدقاء في الفيس بوك لايت سهلة للغاية تستطيع تفعيل تلك الخدمة دون الحاجة لتعلم كثير من الأمور الفنية المختصة بالهاتف أو الحاسوب.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة