?> قصة اخصاء شاب سعودي يتصدر تريند تويتر في السعودية

قصة اخصاء شاب سعودي يتصدر تريند تويتر في السعودية

احمد سالم15 ديسمبر 201957 views مشاهدةآخر تحديث :
قصة اخصاء شاب سعودي يتصدر تريند تويتر في السعودية

هاشتاق اخصاء شاب سعودي يتصدر الترند السعودي خلال السعات اليوم م مساء يومنا هذا الأحد وذلك بعد حديث واعلان الإعلامية نادين عن تخصيص حلقة بهذا الموضوع.

نشرت الإعلامية نادين البدير من خلال حسابها على تويتر خبر يتحدث حول عنوان حلقة برنامجها التي سوف تقدمه خلال الإسبوع المقبل وهو بعنوان اخصاء شاب سعودي.

وسوف تتناول الإعلامية قصة الشاب السعودي والذي تشاجر مع سوداني وادى إلى مقتله وحكم عليه بالإخصاء وهو مايعرف عدم الإنجاب وفقدانه الإنجاب وربما فقدانه الشهوة الجنسية.

ماهو معنى اخصاء

لمخصي أو الخصي هو رجل تمت تخصيته، أي تم استئصال خصيتيه، ولا سيما مخصى في وقت مبكر بما يكفي لعدم تكون آثار هرمونية هامة أو علامات بلوغ؛ وعادة ما يشير المصطلح إلى المخصى من أجل أداء وظيفة اجتماعية محددة، كما كان شائعا في كثير من المجتمعات من الماضي.

قصة الشاب السعودي

قصة اخصاء شاب سعودي يتصدر تريند تويتر في السعودية 1
قصة اخصاء شاب سعودي يتصدر تريند تويتر في السعودية 2

قصة الشاب السعودي هذال السبيعي حيث حدث شجار بين كل من عبدالله والذي توفى وهو اخو هذال الأكبر وبين رجل سوداني https://news.alyemenalghad.com/ .

وخلال المشاجرة ومشاهدة هذال اخوه ينظرب من قبل السوداني قام واخذ مسدس واطلق النار على السوداني وكانت الإصابات انه اصاب اخوه بإصابة قاتلة وإصابة السوداني.

وبعد القبض عليه تم الحكم عليه بالحكم الإخصاء وذلك نتيجة انه قام بقتل اخيه واصابة اخر وهو في سن الطفولة, وقالت الاخبار انه قضى نصف عمره في السجن.

المصدر: اليمن الغد

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة