توقعات الابراج 2023 ماغي فرح كارمن شماس السنويه

توقعات الابراج 2023 ماغي فرح  كارمن شماس السنويه
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

اليمن الغد : متابعات التوقعات اليومية من توقعات الأبراج 2023 الفكلية للسنة الجديدة والتعرف على التوقعات خلال هذا العام والتعرف على التوقعا من خلال موضوعنا هنا توقعات الابراج 2023 ماغي فرح توقعات الابراج 2023 بالتفصيل توقعات الابراج 2023 كارمن شماس توقعات الابراج 2023 جاكلين عقيقي توقعات الابراج 2023 محمد فرعون توقعات الابراج لعام 2023 توقعات 2023 توقعات برج السرطان 2023 .

توقعات برج الحمل ٢٠٢٣

برج الحمل

عاطفيًا: ٢٠٢٣ يعدّ عام التنازلات العاطفية والخضوع للأمر الواقع، إذ تقوم ببعض التنازلات العاطفية لإرضاء الشريك والحفاظ على علاقة متينة معه. قد تنجح باستيعاب أمورك العاطفية أكثر من قبل. سنة ٢٠٢٣ ليست مثالية للمشاريع العائلية أو الدخول بشراكة عائلية. ينصحك الفلك بعدم الدخول في علاقة عاطفية جديدة، لا سيما إذا كانت عابرة.

مهنيًا: تعتبر سنة ٢٠٢٣ مصيرية على الصعيد المهني لبرج الحمل، تحمل الكثير من الإيجابيات والطموح. سوف تتبدّل الأمور بشكل أفضل وقد تتخلّص من جميع العواقب التي كانت تلاحقك سابقاً. فأنت مقبل على تغيير مكان عملك، إضافة إلى فرص كثيرة قد تحصل عليها
لا سيما في مجال العقارات والاستثمارات.

توقعات برج الثور ٢٠٢٣

برج الثور

عاطفيًا: أنت مقبل على تغييرات إيجابية وتعديلات مهمة بشكل عام. في بداية عام ٢٠٢٣ ، سوف تشهد حياتك العاطفية تغيّرات وتطورات مهمة ومشجعة، فتتعرف على شخص يترك أثراً إيجابياً في داخلك بالرغم من العقبات والضغوطات التي عانيت منها في السنة الماضية. فأنت بحاجة لشخص ما يقدم الدعم لك والوقوف إلى جانبك ومساندتك. ربما تدخل في تسوية ما مع الشريك.
مهنيًا:عليك الانتباه من بعض الأشخاص المحيطين بك. أنت مقبل على ملل مهني وقد تواجه تحديات كبيرة في العمل. إضافة الى ذلك، سوف تشهد تغييرات هامة على الصعيد العائلي، وقد تنهمك في إنجاز بعض الأوراق المتعلقة بملكية أو وثائق قانونية.

 

توقعات برج الجوزاء ٢٠٢٣

برج الجوزاء

عاطفيًا: عنوان سنة ٢٠٢٣ لبرج الجوزاء: انجذاب نحو شريك جديد يؤمّن لك الاستقرار العاطفي والدعم المعنوي، لطالما افتقدته في الفترات السابقة. كن حذراً من الوقوع بمطبات عاطفية مع الشريك السابق.
مهنيًا: تعيش فترة انزعاج وتوتر مع الكثير من الأشخاص، لا سيما أولئك الذين لم يوفوا بوعودهم تجاهك. وبالرغم من ذلك، سوف تشهد حظوظاً جديدة على الصعيد المهني؛ حيث تحصل على ترقية أو مكافأة مالية. ستشهد في العام ٢٠٢٣ ، تغيرات إيجابية ومصيرية؛ إذ قد تنتقل من عمل إلى آخر أو من منزل إلى منزل جديد.
قد تشهد بعض العراقيل المادية، لا سيما إذا كنت بصدد مساعدة الشريك مالياً. احرص على أموالك وادرس خطواتك جيداً، لا سيما إذا كان شريكك من مواليد برج العقرب أو العذراء.

توقعات برج السرطان ٢٠٢٣

برج السرطان

عاطفيًا: لا تعتبر سنة ٢٠٢٣ سلبية، ولكن وضعك العاطفي الذي يسير في اتجاه معاكس لمشاعرك هو ما يزعجك. ابتعد عن تحليل الأمور والدخول بالتفاصيل في علاقتك مع الشريك، لا سيما إذا كانت العلاقة متوترة. سوف تحدّد علاقتك مع الشريك سواء بالاستمرار أو حتى بإنهاء العلاقة. تعيش أجواء ومناسبات وأفراحاً سارّة داخل منزلك.

مهنيًا: بالرغم من الانتقادات سوف تتقدّم مهنياً بشكل لافت، وقد تسعى جاهداً لتحسين محيطك المهني بأكثر من موقع واتجاه في الوقت نفسه. قد تحصل على أموال إضافية. واللافت بـ ٢٠٢٣ أنك سوف تتعاطى مع الشأن العائلي بشكل أكبر حيث تقدم الاهتمام والعناية بمحيطك العائلي، بالرغم من عدم ارتياحك للمعاكسات العاطفية التي شهدتها في العام 2018 والتي قد تحمل معها جزءاً للعام 2020.

للتعرف على بقية التوقعات من خلال الرابط التالي : “ابراج 2022“.

 

131 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *