?> إيسترن كومباني يعلن حل أزمة قيد الأجانب بشكل رسمى فى اتحاد الكرة

إيسترن كومباني يعلن حل أزمة قيد الأجانب بشكل رسمى فى اتحاد الكرة

احمد سالم12 يناير 202223 views مشاهدةآخر تحديث :
بلد نيوز

أعلن المهندس نصر عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الشركة الشرقية للنادي الرياضي ، أن قضية تسجيل اللاعبين قد تم حسمها رسميًا من قبل اتحاد الكرة.

وأضاف نصر أن كومباني دي ليستي كان يسابق الزمن لحل هذه الأزمة التي كان لها تأثير على نتائج الفريق ، موضحا أن محمد بن علي الطرابلسي لاعب الوسط الأيسر للفريق ولاعب الصفاقسي السابق ، وفراس بن عافية لاعب الوسط. ويشارك فريق أيمن القادم من نجم الساحل في المباريات المقبلة.

نجح مسئولو شركة إيست بالتعاقد مع النجم أيمن غباشي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، ووقع اللاعب لمدة موسم ونصف بصفقة انتقال مجانية.

وكانت شركة كومباني دي ليست قد قررت الاتفاقيات الشتوية الأولى لدعم هجوم فريق كرة القدم الأول ، بالحصول على توقيع اللاعب أحمد أمين “عوفا” لاعب سيراميكا ، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر ، بعد لقد اتخذوا جميع الخطوات اللازمة. تسجيل اللاعب..

ويحتل إيست كومباني المركز الثامن عشر والأخير في الترتيب المصري بنقطة واحدة ، بعد خسارته في 7 مباريات أمام: المقاولون ، غزل المحلة ، سموحة ، فيوتشر ، بيراميدز ، الجونة وفاركو ، وتعادل مع مصر. وسجل لاعبوه ثلاثة أهداف وتلقت شباكهم 19 هدفا..

دخلت Compagnie de l’Est في فرق المجموعة A ، وكان تصنيف فريق Compagnie de l’Est على النحو التالي: :

إيست كومباني ضد فيوتشر (الأربعاء 12/1)

مصر للمقاصة – الشركة الشرقية (الأحد 16/1)

ايسترن كومباني ضد اتحاد الاسكندرية (الخميس 20/1)

شركة الشرق – بيراميدز (الأربعاء 26/1)

الشركة الشرقية ضد المصري (الأحد 1/30)

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة