?> أسرة الفنانه " سمية الألفى" تحتفل بعيد ميلادها

أسرة الفنانه ” سمية الألفى” تحتفل بعيد ميلادها

mohammed saber25 يوليو 202069 views مشاهدةآخر تحديث :
أسرة الفنانه " سمية الألفى" تحتفل بعيد ميلادها
أسرة الفنانه " سمية الألفى" تحتفل بعيد ميلادها

احتفلت عائلة الممثلة سمية الألفي أمس بعيد ميلادها في تجمع عائلي صغير ، بما في ذلك ابنها علم الفيشاوي (علم الفيشاوي). ) وأخوه عمر وزوجة الفيشاوي ندى الكامل ، الفنانة العظيمة سمية الكامل. كان الألفي حريصًا على إخماد الشمع الذي احتفل به طاطه بعيد ميلاده ، ونشر صورة عيد ميلاد والدته على أحمد الفيشاوي في مجموعة الصور.

نشر الفيشاوي أمس صورة لوالدته الفنانة سمية الألفي ، وبدأ مسيرته الفنية لتوها ، وعلق على الصورة وقال: “لكنك ممثلة ممتازة ، أنت أجمل فتاة ، وألذ أم … كل عام ، أنت أيضًا ودود للغاية ، يا سمسم.”

قبلت محكمة جنح الدقي اعتراض الفنانة أحمد الفيشاوي وعارضت الحكم عليه بالسجن لمدة عام واحد لعدم دفع نفقات ابنته لينا ؛ ورفض رسمياً وفي هذا الأمر دعم سجنه لمدة عام واحد. قال المحامي شعبان سعيد إن الفنان أحمد الفيشاوي وقع على وثيقة تنص على موافقته على السفر إلى الخارج مع ابنته لينا فاختره أن يدرس في لندن. مدرسة.

منح الحناوي الحق في تلقي التعليم في لندن وجادل في دعوى قضائية بأن الوصاية عليها قد أثبتتها لينا ، ثم تخلى عن الوصاية ورفض دفع الرسوم الصغيرة. وقال محامي الفيشاوي “أشاد بهازيا” أنه من غير القانوني أن تبقى لينا في إنجلترا مع والدتها وأن أحمد الفيشاوي حرمت من ابنتها لمدة 5 سنوات ، باستثناء معاناتها من تحريض لينا له. ، لم يستطع رؤيتها مرة أخرى.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة