رياضة

حقيقة وفاة يويتشي نيشيمورا من هو ويكيبيديا كم عمره 西村雄一

حقيقة وفاة يويتشي نيشيمورا من هو ويكيبيديا كم عمره 西村雄一 حيث تحدث البعض من خلال مواقع التواصل الإجتماعية تويتر فيس بوك عن رحيل حكم كرة القدم الياباني نيشيمورا والذي يبلغ من العمر 50 عام فمن هو  السيرة الذاتية له.

من هو يوتشي نيشيمورا

يويتشي نيشيمورا، حكم كرة قدم ياباني دولي. تم اختياره من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم لنهائيات كأس العالم، وقد حكم النهائي في كأس العالم للأندية 2010 بالإمارات العربية المتحدة، وقام بتحكيم نهائي دوري أبطال آسيا 2010 ونهائي دوري أبطال آسيا 2014، كما شارك في نهائيات كأس آسيا 2011 في قطر وكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم .[1]  ويكيبيديا تحديث الرابط 22 مايو 2022
حصل نيشيمورا على جائزة أفضل حكم في الدوري الياباني عامي 2009 و2010، كما حصل على جائزة أفضل حكم آسيوي لعام 2012.
حقيقة وفاة يويتشي نيشيمورا من هو ويكيبيديا كم عمره 西村雄一 2

حقيقة وفاة يوتشي نيشيمورا

لا صحة للأخبار التي تم تداولها من خلال مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية حول وفاة حكم كرة القدم المعروف عالمياً نيشيمورا.

هذا وليست هي المرة الأولى التي يتم تبادل خبر الوفاة حيث تم نشر خبر الوفاة قبل اكثر من 7 أعوام ايضاً عبر تويتر وتم نفيه في حينه, وها هي القصة والأخبار تعود من جديد تتحدث عن سبب وفاة ييشيمورا والذي يبلغ من العمر 50 عام.

السيرة الذاتية نيشيمورا

قام بتحكيم إياب نهائي دوري ابطال آسيا 2014 بين الهلال السعودي ووسترن سيدني واندررز الأسترالي في الرياض والذي انتهي بالتعادل السلبي. وكانت المباراة قد صاحبتها أحداث تحكيمية مثيرة للجدل قام الاتحاد الآسيوي على أثرها بإيقاف نيشيمورا لمدة 6 أشهر لتغاضيه عن احتساب عدة ركلات جزاء لفريق الهلال. ونقل موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بأن الحكم الياباني اعترف لقناة رياضية متخصصة في بلاده بأنه «لم يوفق بإدارة النهائي الآسيوي بين الهلال وسدني كما يجب، وأنه ظلم الهلال بعدم احتساب 3 ركلات جزاء سليمة 100% بعد مشاهدته لإعادة المباراة».

المراجع

المراجع
1   ويكيبيديا تحديث الرابط 22 مايو 2022

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى