رياضة

يقدم نادي برشلونة كوتينيو مقابل جويندوزي

Advertisement

نادي برشلونة يناقش التبادل بين فيليب كوتينيو ، الذي يعتبر غير مرغوب فيه في كاتالونيا ، وماتيو جويندوزي ، الذي فتح الباب للخروج من آرسنال.

ماذا لو كانت حركة إف سي برشلونة الثانية لا تزال تتخذ شكل التبادل؟ لعدة أيام ، كان نائب بطل إسبانيا يعمل على هذه الفرضية. يناقش النادي الكاتالوني وأرسنال بطريقة ملموسة تبادلًا بين ماتيو جويندوزي وفيليب كوتينيو. لدرجة أن اللاعب البرازيلي الدولي ، بموجب عقد حتى عام 2023 ، الذي كان يتودد إليه المدفعجية لعدة أشهر ، يتخيل نفسه في إنجلترا.

لم يخف المدير الرياضي لنادي لندن ، إيدو جاسبار ، اهتمامه بفيليب كوتينهو. يمكن استخدام اللاعب البرازيلي الدولي (28 سنة) في مقدمة الهجوم بالكامل. ارسنال كانت على اتصال مع مستشاريها لعدة أشهر. بالعودة من بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة ، يريد كوتينيو العودة إلى الدوري الممتاز ، بعد فترة ناجحة في ليفربول بين 2013 و 2018.

جندوزي سيفضل المشروع الرياضي
وصلت في عام 2018 من لوريان بمبلغ 9 مليون يورو ، وقد شهد مواطن Poissy (Yvelines) ارتفاعًا نيزكيًا. كثير التقدير من قبل Unai Emery ، الذي أحضره إلى آرسنال ، لاعب خط الوسط ثلاثي الألوان كان أحد اكتشافات النادي الموسم الماضي (48 مباراة) وكان قد استقر في الحادية عشرة في بداية هذا الموسم ، صاحب 13 أول أيام الدوري الإنجليزي. لكن منذ وصول ميكيل أرتيتا في ديسمبر الماضي ، وعلاقته الأقل من المثالية مع المدرب الإسباني ، فتح اللاعب الدولي الفرنسي باب الرحيل. لذا فإن Blaugranas يريد اغتنام هذه الفرصة. لطالما كان القادة الكتالونيون محل تقدير Guendouzi.

يتميز لوريان السابق بقدرته على التطور كلاعب وسط أو أمام الدفاع. سيقدم الإسبان بديلاً موثوقًا في خط الوسط ، كما يطلب هذا الأخير. يمنحه وقته في الدوري الممتاز خبرة كبيرة ودقة يمكن أن تكون مفيدة لنادي برشلونة. وبالتالي ، قد تكون هذه العملية مناسبة للثاني في الدوري الأسباني وأرسنال ، خاصةً من الناحية المالية حيث لن تكون هناك حاجة لدفع تعويضات النقل الناتجة عن الرجلين. استمر الناديان في مناقشة هذه الساعات الأخيرة من أجل التقدم في طرائق هذا العبور. لكن ، في الوقت الحالي ، لم يقرر Mattéo Guendouzi حتى الآن مقصده المستقبلي. من

زر الذهاب إلى الأعلى