يريد ريال مدريد التخلص من شعبه اللاعبين الغير مرغوب فيه

يريد ريال مدريد التخلص من شعبه اللاعبين الغير مرغوب فيه

اتجاه إسبانيا حيث يدور حول فترة انتقال ريال مدريد في الصفحة الأولى لماركا . في الواقع ، وفقًا للصحيفة اليومية ، تريد Merengues البيع مقابل 180 مليون يورو هذا الصيف ، وهذا هو الهدف المعلن!

ولهذا ، يوجد لاعبين في مرمى هذا الاتجاه. هذا هو غاريث بيل الذي هو قيد التعاقد حتى عام 2022 والذي سيكون الملف الأكثر تعقيدًا للقادة لإدارته. في الواقع ، أولوية ريال مدريد لفترة الانتقالات الصيفية هذه هي تقليل الرواتب في غرفة تغيير الملابس.

وهكذا ، تم طرح لوكا جوفيتش وجيمس رودريغيز في السوق وسيستمع النادي إلى جميع العروض المتعلقة بهم. حتى الآن ، باع ريال فقط مقابل 43.5 مليون يورو بمغادرة أشرف حكيمي إلى إنتر وجافي سانشيز لصالح بلد الوليد. من جانبه،ينظر إلى الموسم الرائع لكريم بنزيمة. وتعتقد الصحيفة اليومية أنها الدوري الفرنسي!

وبالفعل ، فقد حقق أهدافه الـ 21 هذا الموسم ريال مدريد 16 نقطة. لذلك فهو واحد من المهندسين المعماريين الكبار في فوز فريقه في الدوري. في برشلونة ، العكس هو الصحيح! سيكون هذا الصيف حول تمديد العقد! وبحسب صحيفة سبورت ، فإن برشلونة يبدأ عملية التمديد. بدأ نادي Blaugrana في تجديد غرفة خلع الملابس وخاصة الشباب الذين يتم استهدافهم.

في الواقع ، يريد النادي الكتالوني الإبقاء على لاعبيه المستقبليين مثل رونالد أروجو أو ريكي بويغ أو أنسو فاتي أو أليكس كولادو. ولكن وفقا لموندو ديبورتيفوامتداد الأولوية ضمن القوى العاملة هو امتداد مارك أندريه تير شتيجن. في الأنابيب لعدة أشهر بالفعل ، يجب أن يتحقق ذلك بسرعة لأن حارس المرمى الألماني يعتبر رجلًا أساسيًا في غرفة الملابس الكاتالونية للسنوات القادمة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More