الفن

يتصدر باتمان قائمة الأفلام الأكثر ربحًا في دور العرض هذا الأسبوع

تمكن فيلم الأبطال الخارقين The Batman من أن يتصدر قائمة الأفلام الأكثر ربحًا في دور العرض هذا الأسبوع ، بعد أن تمكن من جمع أكثر من 128.5 مليون دولار ، مقسمة في نهاية هذا الأسبوع.

من خلال الأسطر التالية ، سنراجع معك قائمة أفضل 5 أفلام حققت إيصالات شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم (شباك التذاكر) هذا الأسبوع.

باتمان

تمكن فيلم Batman الجديد من تصدر قائمة الأفلام الأكثر ربحًا في دور العرض هذا الأسبوع ، حيث بلغ إجمالي الإيرادات أكثر من 128.5 مليون دولار في نهاية عطلة نهاية الأسبوع ، وبالتالي حقق أبطال الفيلم الخارقون نجاحًا كبيرًا ، مثل The Batman The Movie هو الفيلم الثاني الذي يتجاوز 100 مليون دولار. نهاية أسبوع إجازة.

تم إنتاج فيلم Batman بواسطة Warner Bros. بميزانية إنتاج تبلغ حوالي 200 مليون دولار.

ورغم مخاوف البعض من أن طول الفيلم ، الذي يمتد على ثلاث ساعات كاملة ، يسبب ضجر المشاهدين ، إلا أن الفيلم نجح ، حيث تبين أنه مليء بمشاهد الإثارة والتشويق والإيقاع السريع. .

يشار إلى أن شركة الإنتاج سحبت الفيلم من العرض في دور السينما في روسيا ، احتجاجًا على الهجوم الروسي على أوكرانيا.

اقرأ ايضا .. باتمان … التركيز على رواية القصص وإنسانية أعمق والتميز في التصوير الفوتوغرافي والموسيقى

غير مستكشف

تراجع فيلم “Uncharted” إلى المركز الثاني في قائمة الأفلام الأكثر ربحًا ، بعد أن كان متصدرًا الأسبوع الماضي ، حيث وصل إجمالي إيراداته إلى 11 مليون دولار في نهاية هذا الأسبوع.

وبذلك يرتفع إجمالي عدد Uncharted إلى 272 مليون دولار في الأسبوع الثالث من إصداره.

كلب

في المركز الثالث بقائمة الأفلام الأكثر ربحًا هذا الأسبوع ، جاء فيلم DOG بأرباح بلغت 6 ملايين دولار ، وبذلك تجاوز إجمالي أرباح الفيلم حاجز 40 مليون دولار في الأسبوع الثالث من صدوره. مقارنة بتكلفة إنتاجها المتواضعة التي لا تزيد عن 15 مليون دولار.

الرجل العنكبوت

نجح فيلم الأبطال الخارقين Spider-Man في الحفاظ على موقعه ضمن قائمة أفضل 5 أفلام حققت أرباحًا ، حيث حقق 4.4 مليون دولار في الأسبوع الثاني عشر من إطلاقه.

اقرأ ايضا .. يتضمن 23 فعالية. أبوظبي للثقافة تطلق دليل النشاط الرقمي في مارس

الموت على النيل

تراجع فيلم “الموت على النيل” إلى المركز الخامس في قائمة أكثر الأفلام ربحًا في دور العرض هذا الأسبوع ، محققًا 2.7 مليون دولار في الأسبوع الرابع من عرضه.

اليمن الغد

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى