ياسر اليماني يطالب من علي عبدالله صالح الإعتذار ويطالب منه إعتزال وتسليم المؤتمر

فيديو جديد يظهر فيه القيادي المؤتمري البارز والمقرب من الرئيس السابق علي عبدالله صالح ياسر اليماني وهو يتحدث عن ماحدث في الأونة الأخيره وإختطاف كامل الخوداني وتحالف علي عبدالله صالح مع الحوثيين بأنها جريمة كبيرة.

أعرب أحد قياداة حزب المؤتمر ياسر اليماني عبر صفحته على الفيس بوك في رسالة شديدة اللهجة إلى الرئيس السابق علي عبدالله صالح بأن عليه الإعتذار إلى جميع الشعب اليمني الذي خذلهم في تحالفه مع المليشيات الحوثية وتأييده لهم والسماح لهم بالدخول ونهب الخزنة اليمنية ونهب المقتدرات العسكرية والوطنية.

وتحدث ياسر اليماني بأنه يجب على علي عبدالله صالح بأن يقدم إستقالته من رئاسة حزب المؤتمر وتسليم الراية إلى شخص وطني اخر يمكنه من إصلاح الأخطاء التي حصلت في الماضي.

 

كما طالب اليماني بأن على رئيس المؤتمر بأن يختفي من المشهد السياسي وترك المؤتمر فقد خذل جميع الشعب اليمني المحبين للمؤتمر الشعبي العام  فتحالفه مع الحوثيين هي بمثابة نكران الجميل لهذا الشعب الذي ضحى من اجله .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More