يارا نعوم .. متهمة بالتمييز العنصري ضد عاملات المنازل بسبب الخناق في تفاصيل ملابس السباحة

الهداف السابق لنادي الاتحاد يرد على اتهام يارا نعوم بـ "العنصرية"

اتهمت زوجة اللاعب المتقاعد عماد متعب ، يارا نعوم ، بالتمييز العنصري ضد مساعدة منزلية كانت مساعدة منزلية في عائلة في منتج سفر حيث كانت تقضي الإجازات.

وردت يارا نعوم على اتهاماتها بالعنصرية قائلة….

قدمت يارا نعوم شرحًا من خلال حسابها على فيسبوك ، نافياً أنها تتعرض للتنمر وتتهمها بالعنصرية تجاه عاملات المنازل ، وقالت في منشور لاحق: “حول الأخبار المزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي انتشار … فيما يتعلق بإقامتي وعذر زوجي لانتهاك حرية بعض الناس في حضور الدروس “، شرحت تفاصيل الحادث.

وأضافت يارا نعوم: “أريد أن أوضح أن زوجي وأنا نحترم جميع جوانب المجتمع الذي نعيش فيه. ثانياً ، عبرت عن تضامني مع إدارة المنتجع. ألقوا باللوم على عائلة لأن المربية ذهبت إلى حمام السباحة دون ارتداء ملابس عادية. بالنسبة للنساء ، سواء كانت سرية أو مكشوفة

استمرت يارا نعوم في الحديث ، وقال: “لكن يبدو أن هذه العائلة أدخلت اسمي واسم زوجي باسم التشهير. وسنعمل على اتخاذ إجراءات قانونية ضد هذا التشهير. إنه شكل من أشكال التنمر ضدي وضد زوجي “.

وقالت يارا نعوم في منشورها: “ثالثا ، من الواضح أن عماد غير موجود وأنه في إحدى رحلات الصيد. وبعد أن عاد وعلم الوضع ، قرر اتخاذ إجراءات قانونية ضد هذا التشهير. سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية “.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More