يارا باشراحيل من هي ويكيبيديا وماهو سبب تغريداتها

من هي يارا باشراحيل حيث نتعرف سوياً من خلال اليمن الغد حول بعض المعلومات الطفيفة حول السعودية يارا باشراحيل وماذا تعمل دعونا نتعرف عليها بالقرب.

من الشابات الطموحات والتي حققن إنجازات في حياتهن ويعملن في وظائف فمن تكون يارا باشراحيل التي ظهرت في بعض الندوات والدورات وهي مسوقة ومتحدثة.

من هي يارا باشراحيل

يارات باشراحيل وهي سعودية وتعمل يارا باشراحيل تعمل متحدثة في  مسك الخيرية في المملكة العربية السعودية وهي ايضاً مساعدة تسويق سابقة في سامسونج.

لديها العديد من الأعمال التي عملت بها وتشار الأخبار بأنها تعمل حالياً مسؤولة مشروع القدية.

ماهو مشروع القدية

القِدّيَّة مشروع ترفيهي رياضي ثقافي سعودي أعلن عن فكرته ولي العهد السعودي رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة في 7 إبريل 2017م كوجهة ترفيهية واجتماعية نوعية، ووضع حجر الأساس للمشروع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في يوم 28 أبريل 2018 الموافق 12 شعبان 1439 هـ.

واثارت ضجة كبيرة بسبب تغريدات لها تعود للعام 2012 والعام 2013 والذي ظهر بعض التغريدات التي تسيء وقامت بإيقاف حسابها يمكنكم متابعة الخبر من الرابط التالي  حساب يارا باشراحيل

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More