اليمن الغد

وكيل جاريث بيل يتحدى زين الدين زيدان وريال مدريد

ريال مدريد: غاريث بيل لم يعد يريد أن يدعوه زين الدين زيدان

على الرغم من وقت لعبه في السقوط الحر ، فإن علاقته السيئة مع زيدان وعدم مبالته المفترضة ، غاريث بيل بعيد عن الرغبة ، رسميًا ، في مغادرة ريال مدريد هذا الصيف. أعاد وكيله الكرة إلى ملعب قادة مدريد.

لاعب في اللعب الحر. هذا هو تعريف الأسابيع الأخيرة لغاريث بيل في ريال مدريد. أعطى اللاعب الويلزي الدولي البالغ من العمر 31 عامًا الشعور بعبور علامة فارقة في I- لا أعطي لعنة ، مثل قيلولة وهمية ، وقناع على العينين ، على هامش ضد Alavès في 10 يوليو . أو سلوكه أثناء الاحتفال باللقب بعد لقائه ضد فياريال .

قلق قليل ، قليل الاستخدام (ظهوران منذ استئناف كرة القدم في الدوري الأسباني) ، يبدو أن الويلزي ينتظر بهدوء رحيله هذا الصيف. أو لا. لأن وكيله ، جوناثان بارنيت ، أكد للبي بي سي أن المغادرة لم تكن على جدول الأعمال! “غاريث على ما يرام. لديه سنتان على عقده. إنه يحب العيش في مدريد ولن يذهب إلى أي مكان “.

بيل لا يحاول البقاء على قيد الحياة زيدان
والوكيل يدافع عن مهره. “إنه لا يزال جيدًا مثل أي شخص في الفريق. الأمر متروك لزين الدين زيدان ليقرر. بالطبع ، كان هناك اهتمام ، ولكن نادراً ما يوجد نادٍ في العالم يمكنه تحمله. من العار أنه ليس في فريق ريال مدريد في الوقت الراهن ، لكنه لن يغادر “. لن يتخلص ريال مدريد بسهولة من بايل ، الذي لم يعد من الواضح أنه جزء من خيارات زيدان ، لأشهر طويلة. المدرب الفرنسي وضع الماء في نبيذه ، لكن يجب ألا ننسى تصريحاته العام الماضي ، بأن رحيل المهر الأيسر كان “القرار الأفضل للجميع” .

التحدي على المستوى المالي. مع 15 مليون يورو سنويًا ، فإن Gareth Bale باهظ الثمن ، ولا ينتهي عقده حتى عام 2022. لذلك ، قد نتصرف أيضًا كما لو كان كل شيء يسير نحو الأفضل. “غاريث لا يحاول أن يتجاوز عمر زين الدين زيدان. قال بارنيت إن السيد زيدان كان ناجحا للغاية . “ليس هناك كراهية. السيد زيدان لا يريد اللعب معه. يتدرب غاريث يوميًا ويتدرب جيدًا. ” بيان بشع عندما يتذكر المرء العديد من الحلقات الساخنة والخفة المفترضة أو لا بالة. بشكل عرضي ، أكمل الويلزي موسمه السابع في ريال مدريد وسجل أكثر من 100 هدف هناك.

Exit mobile version