التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

توفى صباح اليوم والد الفنان المصري إيهاب توفيق وذلك جراء نشوب حريق كبير في المنزل الخاص به, وذكرت وكالات الأنباء عن نشوب حريق كبير في المنزل الذي يسكن فيه والده الفنان إيهاب توفيق.

أوضح الفنان إيهاب توفيق أن سبب وفاة والده هو بسبب نشوب حريق بسبب المدفئة والتي كانت في الدور الأول من الفيلا وبأن والده في الدور الثاني من الفيلا والذي إختنق بسبب الدخان المتصاعد من الدور الأول وبسبب الحريق.

وفاة والد إيهاب توفيق بـ سبب حريق في المنزل
المنزل

وأضاف: “عندما شاهدت الأدخنة تتصاعد من الطابق الأول، حيث يقيم والدي ركضت لأحاول إنقاذه إلا أن النيران وكثافة الدخان حالت دون ذلك”.

وتسببت المدفئة والتي يلجأ إليها الأغلبية لتدفئة المنزل بسبب البرد القارص الشتوي فيضطر الكثير من المصريين والعرب في إستخدام الأجهزة الكهربائية لتدفئة المنازل والغرف.

وتم تداول صورة تظهر الدخان المتصاعد من المنزل الذي كان يسكن فيه والد الفنان إيهاب توفيق وتوفى على إثر الإختناق كما صرح بذلك الفنان ايهاب توفيق لإحدى وسائل الإعلام المقروءه.

نعى الفنان خالد بيومي عضو نقابة المهن الموسيقية، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وفاة والد المطرب #إيهاب_توفيق بسبب الحريق الذى نشب فى فيلا إيهاب توفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.