?> سبب وفاة هيا المجالي الإعلامية في التلفزيون الأردني

سبب وفاة هيا المجالي الإعلامية في التلفزيون الأردني

فريق التحريرتعديل 15 يناير 202058 views مشاهدةآخر تحديث :
سبب وفاة هيا المجالي الإعلامية في التلفزيون الأردني

توفت صباح اليوم الإعلامية الأردنية هيا المجالي والتي عملت مقدمة ومعدة في الأخبار في التلفزيون الأردني والتي ساهمت في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون وحرصها على القيم الاعلامية المتزنه ونقلها للحقيقة عبر عملها في دائرة الاخبار في التلفزيون الاردني كمندوب اخباري ومحرر صحفي.

نعى العديد م الإعلاميين الأردنيين زميلتهم هيا المجالي والتي توفت الإعلامية يوم امس الثلاثاء 14 يناير 2020 وذلك بسبب صراع مع المرض كما تحدثت بعض المصادر وذكرت مصادر اخرى عن تعرضها لحادث سير مؤلم ادى بحايتها كما نشر موقع السبيل.

سبب وفاة هيا المجالي الإعلامية في التلفزيون الأردني
الإعلامية هيا المجالي

نعى رئيس واعضاء مجلس ادارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون المجالي مستذكرين مسيرتها المهنية في خدمة الوطن سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه

كما نعى مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد بلقر والزملاء في المؤسسة الفقيدة هيا المجالي التي اسمهت مع زملائها في العمل الاعلامي المهني المحترف سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان .

وتعتبر من الإعلاميات التي قدمت مالديها من مسئولية صحفية وإعلامية من خلال المؤسسة الأردنية للإعلام, وكانت صوت الحقيقة كما ذكر بذلك زملائها الإعلاميين والصحفيين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة