?> حقيقة وفاة مكي عواد الفنان العراقي الكوميدي وماهو سبب انتشار الخبر 2022

حقيقة وفاة مكي عواد الفنان العراقي الكوميدي وماهو سبب انتشار الخبر 2022

فريق التحريرتعديل 23 سبتمبر 2022168 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة وفاة مكي عواد الفنان العراقي الكوميدي وماهو سبب انتشار الخبر 2022

حقيقة وفاة مكي عواد وهو فنان عراقي كوميدي شارك في العديد من المسلسلات والبرامج وتم نشر خبر يتحدث اليوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن موته بشكل مفاجيء فماه هي صحة تلك الأخبار التي تم تداولها.

إنتشر خبر يتحدث عن وفاة الفنان الكوميدي مكي عواد وتفاعل الكثيرون من محبي الفنان العراقي عبر مواقع التواصل الإجتماعي مطالبين بالإفصاح حول حقيقة تلك الأخبار التي تم تداولها.

مقال اخر : وفاة كريم عواد

حقيقة وفاة مكي عواد

لا صحة للأخبار التي تم تداولها من خلال بعض الصفحات الغير رسمية والغير حقيقة حول وفاة الفنان مكي عواد, وكانت هناك بعض الصفحات نشرة خبر موته بسبب نوبة قلبيه.

ولم يتم الحديث من قبل الصفحات والمواقع الرسمية حول صحة تلك الأخبار التي تم الحديث عنها عن سكة قلبية ألم بالفنان مكي عواد وتوفى على إثرها .

تابع ايضاً: سبب وفاة الفنان نبيل المشيني

حقيقة وفاة مكي عواد الفنان العراقي الكوميدي وماهو سبب انتشار الخبر

من هو مكي عواد ويكيبيديا

مكي عواد هو ممثل كوميدي عراقي ولد في بغداد عام 1954، حاصل على شهادة دبلوم فنون جميلة وله العديد من الأفلام والمسرحيات التي لا تزال عالقة في ذاكرة العراقيين. ويكيبيديا

وهو من مواليد تاريخ ومكان الميلاد: 1954 (العمر 67 سنة)، بغداد، العراق وكان قد حصل على جائزة مهرجان البحر الأبيض المتوسط للفنون المسرحية والذي أقيم في إيطاليا.

المسلسلات التي شارك فيها

وهناك العديد من المسلسلات والذي إشتهر عبر مشاركته في تلك المسلسلات وتمكنه في أداء الأدواء الكوميدية والإستراتيجية ومن المسلسلات هي مسلسلات :

  • الباشا
  • عالم الست وهيبة
  • برج العقرب
  • غاوي مشاكل
  • حلبة القانون
  • بركان الغضب
  • حكايات الأيام العصيبة

يمكن متابعة: صحة خبر وفاة خالد سامي

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة