الفن

سبب وفاة مصطفى قرع من هو تعزية في وفاة

في حادث اليم في الرياض

حالة من الحزن في الوسط السوداني لكل من يعرف الشاب مصطفى قرع حيث تم الإعلان قبل ساعات من صباح اليوم عن وفاة مصطفى قرع في المملكة العربية السعودية.

توفى اليوم الخميس 1 يوليو 2021 الفنان السعوداني الشاب مصطفى قرع وذلك في العاصمة السعودية الرياض, وسوف نوافيكم حول سبب موت الفنان مصطفى قرع عبر موقعنا اليمن الغد .

سبب وفاة مصطفى قرع

توفى بالرياض العاصمة السعودية، الفنان السوداني الشاب مصطفى قرع عند الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 1 يوليو 2021م بطريق الحائر جنوب الرياض أثر حادث مروري اليم.

وإشتهر الشاب مصطفى قرع من خلال العديد من الوصلات الغنائية والذي احياء العديد من الحفلات في السودان وكذلك في المملكة العربية السعودية.

سبب وفاة مصطفى قرع من هو تعزية في وفاة

تعزية في وفاة مصطفى قرع

وعزى العديد من الشباب والفنانين والنشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي في رحيل الفنان الشاب الذي عُرف من خلال اخلاقه وصوته الجميل, وتعامله الجميل مع الأخرين.

وكان الفنان الراحل مصطفى قرع قد تعرض اليوم لحادث أليم في العاصمة السعودية الرياض وأدى الحادث إلى وفاته صباح اليوم الخميس 1-7-2021.

ونشرة جاليا الياس عبر صفحتها على الفيس بوك تعزية في رحيل الفنان قرع حيث قالت من خلال المنشور الخاص بها:

لاحول ولاقوة إلا بالله…
خبر آخر الليل الفاجعة…
الصدمة والوجع والذهول…
صديقى الإسفيرى اللطيف والفنان المبدع (مصطفى قرع) فى ذمة الله إثر حادث حركة مفاجئ بالمملكة العربية السعودية.
ماغالى على ربك يا مصطفى… لكن وجعك حاااار…. ورحيلك مفزع.
الله يرحمك الرحمة الواسعة ويتقبلك القبول الحسن ويجعل الجنة مقامك ويلهم أهلك ومحبيك وأصدقاءك الصبر ويجبر كسرنا وكسرهم جميعاً.
إنا لله وإنا إلية راجعون.
كما نشرة صفحة السودانيون في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية عبر صفحتها على الفيس بوك تعزية في رحيل الشاب السوداني مصطفى قرع بالقول:
إنتقل إلى رحمة الله بمدينة الرياض المغفور له بإذن الله المرحوم الفنان مصطفى قرع عند الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 1 يوليو 2021م بطريق الحائر جنوب الرياض أثر حادث مروري اليم وقد حمل الإسعاف الجثمان إلى مستشفى الشميسي
تميز الفقيد بدماثة الاخلاق والروح الطيبة أحبه كل سوداني التقاه كان فنانا رائعا له جمهوره وعشاقه كان مجاملا لابعد الحدود يعرفه كل مجمتع الرياض ومدن المملكة المختلفة صديق صادق الوعد منصفا كان بأسما ضاحكا هاشا باشا يحترم الجميع ويفقد الكل اخو اخوان وكريم ومجواد … هكذا حال الدنيا ولا نملك إلا أن نقول لاحول ولا قوه الا بالله العظيم
نسأل الله أن يتقبله قبولاً حسناً ويجعله من أصحاب اليمين وأن يثبته عند السؤال .
هذا والتعازي موصولة من الرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج الصالحية لجانها وفرقها ومنسوبيها مع تعازي الملتقى السوداني الثقافي الإجتماعي الرياضي وكل كياناته وتعازي تجمع الفنانين والوسيقيين والشعراء بالرياض وتعازي جمعية الصحفيين السودانيين بالسعودية له الرحمة والمغفرة.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى