منوعات

وفاة محمد قاري يتصدر الترند في تويتر سبب وفاة عازف الكمان السعودي

وفاة محمد قاري يتصدر الترند في تويتر سبب وفاة عازف الكمان السعودي محمد امين قاري والذي توفى مساء يوم الجمعة بسبب نوفة قلبية مفاجأة وحالة من الحزن في الوسط السعودي.

حالة من الحزن بعد رحيل عازف الكمان السعودي والذي يعتبر من مشاهير عازفي الكمان والذي له اكثر من 40 عام من عزفه على الكمان, وله العديد من المقابلات التلفزيوينة السابقة في حياتة الموسيقية.

سبب وفاة محمد قاري

اما حول ما هو سبب وفاة عازف الكمان السعودي محمد امين قاري فقد تعرض اثناء قيادتة السيارة الخاصة إلى نوبة قلبية تعرض لها أثناء قيادته السيارة في جده.

وتعرض لنوبة قلبية إلا أنه إستطاع ان يقف السيارة الخاصة به على قارعة الطريق, ويفارق الحياة بصمت دون حديث اي ضجه او ضوضاء, ونعاه الكثيرون من الموسيقيين والفنانين في المملكة العربية السعودية الخليج.

وتصدر اسم محمد قاري السوشيال ميديا تويتر حيث تصدر الترند, وكذلك كان هناك الكثيرون يبحثون على بعض المعلومات حول الموسيقار السعودي محمد أمين قاري سواء حول كم عمر محمد قاري وكذلك زوجة محمد قاري ؟!.

إلا ان العازف الكبير محمد امين قاري لم يتم الحديث عنه بشكل مفصل سواء من خلال ويكيبيديا او من خلال موقع منهم وغيرها من المواقع التي تضع معلومات حول المشاهير والفناين والموسيقيين العرب.

تعزية في وفاة محمد أمين قاري

ودعت المملكة العربية السعودية أحد فنانين عازفي الكمان في المملكة العربية السعودية والخليج العربي, عازف الكمان محمد قاري بعد سنوات طويلة من عزف محمد امين قاري للكمان.

وتم تشييع جنازة العازف السعودي محمد قاري اليوم السبت 18 ديسمبر 2021 بحضور عائلته اولاد محمد قاري وكذلك محبيه وبعض الفنانين.

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى