وفاة محمد سعد العبدلي لاعب نادي النصر السعودي

Advertisement

وفاة اللاعب النصراوي السعودي محمد سعد العبدلي صباح اليوم الجمعة 7 نوفمبر 2020 وذلك بسبب مرض الم به لفترة طويلة وتوفى على إثر تعرضه للمرض.

نعى الكثيرون من النصراويه ولاعبي كرة القدم السعودية في وفاة اللاعب النصراوي السابق محمد العبدلي بعد ان عانى وصارع المرض لفترة طويلة, وكان من ابرز اللاعبي منذ عام 1978 واكثر وإحترف كرة القدم حينها.

هذا ولعب محمد العبدلي مع نادي النصر لأكثر من 15 عام مع الفريق وحق الفوز ورفع إسم نادي النصر بمشاركة الجميع من لاعبي نادي النصر حينها وإلى هذه اللحظة.

وأعلن الإعلامي الرياضي مبارك الشهري خبر وفاة العبدلي قبل قليل، وقال: “انتقل إلى رحمة ربه كابتن نادي النصر (محمد سعد العبدلي) أعزي أسرته والوسط الرياضي”.

صور محمد العبدلي

ونشر الإعلامي مبارك الشهري النعي في وفاة محمد العبدلي وكذلك بعض الصور التذكارية له اثناء تواجده في نادي النصر السعودي في بدايه تواجده.

محمد سعد العبدلي ويكيبيديا

وفاة محمد سعد العبدلي لاعب نادي النصر السعودي 2

من هو محمد العبدلي : هو محمد بن سعد العبدلي مواليد مدينة الطائف، لاعب كرة قدم سابق في النصر والمنتخب السعودي. يلعب محمد العبدلي في مركز الهجوم، وامتدت مسيرته الكروية لمايقارب الـ15 عاماً، سجل خلالها أكثر من 300 هدف رسمي وودي مع النادي والمنتخب.

ظهرت موهبة العبدلي كمهاجم بارع لا يختلف عليه اثنان في هذا النادي ووجد الفرصة لتمثيله على مستوى الفريق الأول رغم صغر سنه في أول لقاء يمثل به فريقه عقب تسجيله ب4 أيام فقط وكان ذلك ضد فريق الهلال ضمن لقاءات الدوري الذي كسبه فريق النصر ب3/1 حيث تمكن اللاعب محمد سعد العبدلي من احراز هدفين وصنع الهدف الثالث لزميله المهاجم الراحل أحمد الدنيني يرحمه الله، وجاء هذا النجاح المبكر ليعزز حظوظه في فرض اسمه واحتكار مركزه في خط الهجوم رغم وجود عدد من المهاجمين الجيدين آنذاك كميزر أمان وناصر كرواش وأحمد الدنيني, ويُعتبر محمد سعد العبدلي هو ثاني أكبر هدافي ديربي الرياض بتسجيله 18 هدفًا في مرمى الهلال بعد ماجد عبدالله الذي سجل 21 هدف.[1]

‫2 تعليقات

  1. كنت احضر مباريات التي يلعبها هذا النجم الكبير مع فريق النصر ايامها كنت صغير في العمر واعجبت بمهارات هذا اللاعب الكبير وتسجيله للاهداف الجميلة التي يسجلها في مرمى الفرق الأخرى رحمك الله يانجمنا الكبير العم محمد سعد العبدلي

  2. رحم الله الكابتن الكبير اللاعب محمد سعد العبدلي نجم النصر والكرة السعودية الذي كان من افضل المهاجمين في تاريخ الكرة السعودية اسال الله ان يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته وعزاءنا لاهله واسرته ولكل الرياضين في المملكة

زر الذهاب إلى الأعلى