سبب وفاة مبارك عبدالكريم نجم منتخب الهلال

17

Warning: A non-numeric value encountered in /home/alyemen/public_html/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/alyemen/public_html/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

وفاة مبارك عبدالكريم نجم المنتخب الهلالي السعودي حيث وافته المنية صباح اليوم كما تم نشره من خلال الحسابات الرسمية على مواقع السوشيال ميديا بعد صراع مع المرض لفترة طويلة.

نعى الكثير من اللاعبين والنشطاء في وفاة مبارك عبدالكريم النجم المعروف في الوسط الهلالي السعودي والذي قدم الكثير للمنتخب وبرز اسمه وشهرته في حينها, وكان قد تعرض لمرض الزمه الفراش لفترة طويلة.

مبارك عبدالكريم ويكيبيديا

من هو مبارك عبدالكريم : هو مبارك عبدالكريم سعودي الجنسية يذكر أن مبارك عبدالكريم أسطورة الهلال في الثمانينيات، وهو أول كابتن في تاريخ نادي الهلال، كما أنه أول من حمل كأس الملك عام 1381 هجرية، وتحديدا أمام نادي الوحدة، وذلك في أول مشاركة لأندية المنطقة الوسطى في مسابقة كأس الملك.

سبب وفاة مبارك عبدالكريم نجم منتخب الهلال

وكان نجم الهلال رحمه الله قد خضع لعملية جراحية استغرقت 4 ساعات، بمستشفى الملك فهد بالخبر.ويعد مبارك أول كابتن هلالي يصافح المجد الذهبي، فضلا عن دوره الريادي خارج الملعب في دعم مسيرة نادي الهلال فنيًا في حقبة تأسيسه.وفاة أسطورة الهلال والمنتخب النجم “مبارك عبدالكريم” .

جنازة مبارك عبدالكريم

اما حول موعد تشييع جنازة مبارك عبدالكريم فإن الصلاة على اللاعب الراحل ستكون عصر اليوم في مسجد الملك فهد بإسكان الخبر، بينما سيكون العزاء في منزل ابن أخيه سالم.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More