رياضة

حقيقة وفاة مؤمن زكريا لاعب نادي الأهلي سابقاً

ماهي صحة الأخبار حول حقيقة وفاة مؤمن زكريا لاعب نادي الأهلي سابقاً والذي تعرض لحالة مرضية سابقاً وإنتشر خبر خلال الساعات الماضية حول خبر موت اللاعب المصري في صفوف نادي الأهلي مؤمن زكريا

رقم مؤمن زكريا حالة مؤمن زكريا الان مرض مؤمن زكريا أخبار مؤمن زكريا 2020 رقم تليفون مؤمن زكريا أسباب مرض مؤمن زكريا أخبار مؤمن زكريا اليوم وفاة مؤمن زكريا.

في إستفسارات من قبل محلي اللاعب المصري في نادي الأهلي المصري مؤمن زكريا حول ماهي صحة خبر وفاته وذلك كما تم الإشاعة من قبل البعض عبر مواقع السوشيال ميديا, وكان الكثيرون قد تواصلوا مع عائلة اللاعب للإطمئنان على صحته وصحة الأخبار المتداوله.

حقيقة وفاة مؤمن زكريا

لا صحة للأخبار التي تم تداولها يوم امس الخميس حول وفاة لاعب نادي الأهلي المصري مؤمن زكريا, وهو الأمر الذي تم نفيه من قبل اللاعب من خلال منشور له عبر صفحته على فيس بوك وهو في إحدى النوادي.

وكان قد نشرة صورة له وهو يقوم ببعض التمارين في إحدى النوادي في مصر, وقال ادعوا لنا بالتوفيق, وهو الأمر الذي جعل الكثيرون يتراجعون عن نشر تلك الشائعات عبر صفحاتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وفاة مؤمن زكريا

من هو مؤمن زكريا لاعب نادي الأهلي

مؤمن زكريا عباس لاعب كرة قدم مصري من مواليد 12 أبريل 1988 بسوهاج ويكيبيديا تاريخ ومكان الميلاد: 12 أبريل 1988 (العمر 33 سنة)، سوهاج، مصر الرقم: 8 (النادي الأهلي / لاعب وسط).

بدأ مسيرته الكروية مع الأهلي من عام 2004 حتى 2008 ثم انضم إلى نادي الإنتاج الحربي موسم 2010/2009 قبل أن ينتقل للنادي المصري مع بداية فترة الانتقالات الشتوية موسم 2011/2010 مقابل مليون جنيه للإنتاج الحربي كشرط جزائي.

ماهو مرض اللاعب المصري مؤمن زكريا

وحول ماهو مرض مؤمن زكريا حيث كان يعاني من ضمور والتصلب الجانبي والذي كان من اللاعبين في صفوف نادي الأهلي  ومن ثم نادي الإنتاج الحربي لينتهي به للنادي المصري.

وكانت تقارير طبية في سنة 2020 قد أوضحت عن إصابة اللاعب المصري مؤمن زكريا بمرض أصيب مؤمن بمرض نادر وخطير و هو التصلب الجانبي الضموري في عام 2020.

مقال اخر: حقيقة وفاة القس زكريا بطرس

من هي زوجة مؤمن زكريا

هي ريهام الشيمي وتظهر في الإعلام من خلال بعض البرامج الرياضية عن طريق الإتصالات لتنفي مايتم تداوله حول خطورة مرض زوجها او وفاته.

وكانت قد تحدثت يوم امس حول نفيها لشائعة وفاة زوجها وذلك عقب إنتشار شائعة الوفاة من قبل بعض المروجين للشائعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى