?> وفاة لطيفة المنيع من هي ويكيبيديا سبب صور

وفاة لطيفة المنيع من هي ويكيبيديا سبب صور

فريق التحريرتعديل 3 أغسطس 202053 views مشاهدةآخر تحديث :
وفاة لطيفة المنيع من هي ويكيبيديا سبب صور

تصدر هاشتاق بإسم وفاة لطيفة المنيع من خلال إنشاء هاشتاق عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تويتر وتفاعل الكثيرون عبر ذلك الهشتاق يوم امس وكانت هناك العديد من الاخبار تحدثت عن وفاة سيدة تدعى لطيفه المنيع.

هاشتاق يتصدر الترند في المملكة العربية السعودية وكان ذلك الهاشتاق يتحدث عن وفاة مواطنة سعودية تدعى لطيفه المنيع وكانت هناك العديد من التعازي حول وفاتها.

من هي لطيفة المنيع

اما حول من تكون لطيفة المنيع فلم يتم الحديث بشكل واضح حول تلك السيدة التي توفت, إلا ان الكثيرون تحدثوا بأنها سيدة كانت تعمل العديد من الأعمال الخيرة وتوفت يوم امس الاحد الموافق 2-8-2020 ميلادية في اليوم الثالث من عيد الاضحى المبارك للسنة 1441 الهجرية.

وفاة لطيفة المنيع من هي ويكيبيديا سبب صور 3

لطيفة المنيع هي زوجة الشيخ عبدالله المنيع وتحدث اخرون انها ام عبدالله الزامل وذلك عبر الهاشتاقات تحت ليطفة المنيع في ذمة الله.

بينما قالت صفحة اخبار السعودية لطيفه المنهي هي : هي لطيفه المنيع زوجة الشيخ زامل بن عبدالله الزامل سعودية وهي من عودة سدير عُرفت بالأعمال الخيرية.

انتقلت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة لطيفة المنيع وهي زوجة الشيخ زامل بن عبدالله الزامل ، اشتهرت بمساعدة الفقراء والمساكين وحُب الخير ، غفر الله لها وألهم ذويها الصبر والسلوان .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة