سبب وفاة كريم بوسالم من هي زوجة الصحفي الجزائري كريم بوسالم ويكيبيديا

وفاة الاعلامي والصحفي ومقدم نشرة الاخبار سابقا بالتلفزيون الجزائري وصاحب برنامج في دائرة الضؤ واليوم الثامن كريم بوسالم اليوم وجاء ذلك بعد مسيرة حافلة في مسيرة الإعلام وإحتلاله شهرة واسعه في عالم الإعلام الجزائري.

حالة من الحزن في الوسط الجزائري من إعلاميين ومواطنين بعد سماع خبر وفاة الصحفي الجزائري كريم بوسالم والذي عُرف من خلال العديد من البرامج التلفزيونية وعلى رأسها دائرة الضوء وكذلك برنامج اليوم الثامن عبر قناة الجزائر الحكومية.

سبب وفاة كريم بوسالم

بحسب موقع “النهار” الجزائري، أكد شقيق الإعلامي كريم بوسالم وفاته متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، في مستشفى تيزي وزو بعد تأثر حالته الصحية بشكل كبير.

خلال الفترة الماضية أُصيب الإعلامي الجزائري كريم بوسالم alyemenalghad.com بالإصابة بفيروس كورونا كوفيد المستجد 19, ودخل على إثرها المستشفى وإنتقل إلى رحمة الله خلال الساعات الأولى من يومنا هذا الأحد 25 يوليو 2021.

هذا وكان قد انتشر على نطاق واسع فيديو للفقيد وهو يتحدث عن تداعيات فيروس كورونا على العالم وعلى العلاقات، لافتين بأنه أسهب في الحديث عنه وتوفي به.

من هي زوجة كريم بوسالم

تزوج الإعلامي الجزائري المعروف كريم بوسالم من الإعلامية التي عُرفت بصراحتها وصرامتها وإطلالتها الجميلة الإعلامية فريدة بلقسام إذ تعد الإعلامية بلقسام من أشهر الإعلاميات الجزائريات المعروفات في دولة الجزائر، وقد تم الاستغناء عنها هي وزوجها بوسالم وذلك بعدما تبين وجود بعض الخلافات بينهم وبين مؤسسة التلفزيون الجزائري، وذلك بعد مدة فاقت العشر سنوات حيث ستواصل هي وزوجها الانضمام لأحد القنوات الأجنبية، يذكر أن الزوجين قد أتما دراستهم الجامعية وحصلا على شهادة البكالوريوس في الإعلام والصحافة.
https://www.arabpage.net
arabpage.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى