سبب وفاة فريد الروكور من هو وماهو اسمه الحقيقي

64

وفاة فريد الروكور احد الفنانين الكوميديين في الجزائر والذي توفى يوم امس كما تم الإعلان من خلال المواقع الجزائرية وذلك بعد سنوات طويلة من العطاء في الفني عبر القنوات الجزائرية.

غيب الموت على الفنان الكبير المعروف بإسم فريد الروكور وسوف نتعرف عبر موقعنا اليمن الغد حول ماهو سبب موت الفنان الجزائري الروكور وكذلك ماهو الإسم الحقيقي للفنان وماهو سبب تأخير جنازة الراحل فريد الروكور.

من هو فريد الروكور

فريد الروكور هو فنان جزائري معروف حيث ولد الفنان الجزائر الملقّب بـ “فريد الروكور” عام 1959، واسمه الأصلي فريد قسايسية واشتهر في الأعمال الفنية الكوميدية.

وعُرف اسمه أكثر في الجزائر وخارجها، عبر البرنامج الإذاعي الترفيهي bled music الذي كان التلفزيون الجزائري يبثه خلال فترة التسعينيات.

شاهد: من هو كاميرون هيرون

وذاع صيت الفنان الجزائري بشكل أكبر عند مشاركته في السلسلة الكوميدية “ناس ملاح سيتي”، التي عرفت شهرة في الجزائر.

سبب وفاة فريد الروكور من هو وماهو اسمه الحقيقي
وفاة فريد الروكور

كم عمر فريد الروكور

يبلغ من العمر الفنان الجزائري فريد الروكور 62 عام وهو من مواليد عام 1959, وتبلغ سنوات حياته الفنية 35 عام شارك في الغديد من الأعمال الفنية وكذلك شارك في البرامج اليومية.

ولاقى خبر وفاة الراكور حزن الوسط الفني وتم نعيه من قبل التلفزيون العمومي الجزائري وكذلك تم نعيه من وزيرة الثقافة والفنون وفاء شعلال بتعازيها الخالصة لعائلة الفقيد راجية المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة.

مقال اخر: سبب وفاة الفنان محمد العماري

سبب وفاة فريد قسايسية

تعرض الفنان الجزائري فريد قسايسية إلى سكته قلبية مفاجأه وتوفى على إثرها , وتم نعيه من قبل وزيرة الثقافة والإعلان عن وفاة الفنان فريد قسايسية من قبل عائلته.

وشارك الكثيرون في عزاء الراحل فريد قسايسية من الوسط الفني وعائلته ومحبيه.

شاهد ايضاً: سبب مرض شذى سبت وماهو مرض شيلاء سبت

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More