حقيقة وفاة فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت

22

وفاة فرج سالمين البحسني في حادث سير في المكلا ولم يتم تأكيد تلك الأخبار التي تم تداولها اليوم عبر صفحات السوشيال ميديا متحدثين عن وفاته وإصابة عدد من المرافقين.

نشر بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر بالحديث عن تعرض اللواء فرج سالمين البحسني لحادث سير مميت ادى بحياتة في العاصمة لحضرموت المكلا, وتسبب الحادث إلى وفاته وإصابة عدد من المرافقين.

من هو فرج سالمين البحسني

فرج سالمين البحسني سياسي، وقائد عسكري في القوات المسلحة اليمنية، ولد في غيل باوزير، حضرموت، يحمل رتبة عسكرية لواء ركن. يشغل محافظاً لمحافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي وقائداً للمنطقة العسكرية الثانية. ويكيبيديا

وقد تقلد العديد من المناصب ومنها منصب محافظ محافظة حضرموت منذ عام 2017, ومن المناصب التي تقلديها خلال مسيرته الحياتية.

  • محافظ لمحافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي (منذ 2017).
  • قائد المنطقة العسكرية الثانية (منذ 2015).
  • مدير رئيس الأركان للقوات المسلحة(1990-1994).
  • قائد سلاح المدفعية في جنوب اليمن (1986-1990).

حقيقة مقتل اللواء فرج سالمين البحسني

ونفت بعض الصفحات الاخبار التي تم تداولها حول وفاة اللواء فرج البحسني إثر حادث سير في المكلا, وكانت بعض الصفحات قد نشرة قبل ساعات اليوم السبت 3 يوليو 2021 عن تعرض اللواء لحادث ادى إلى وفاته.

حيث تم نشر النفي من قبل بعض الصفحات بالحديث نفت مصادر في محافظة حضرموت صحة الانباء التي تحدثت عن وفاة محافظ المحافظة اللواء فرج سالمين البحسني اليوم السبت. وكان ناشطون قد تداولوا خبرا عن وفاة البحسني اثر حادث مروري . ونفت المصادر صحة الانباء مؤكدة انه في اتم الصحة والعافية ويقوم بعمله لخدمة المحافظة.

 

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More