عربي ودولي

حقيقة وفاة عمرو اديب وما هو سبب خبر وفاة الإعلامي المصري عمرو أديب زوج لميس الحديدي

لا صحة لخبر موت الإعلامي المصري عمرو أديب زوج ميس الحديدي

حقيقة وفاة عمرو اديب وما هو سبب خبر وفاة الإعلامي المصري عمرو أديب زوج لميس الحديدي وهم من مشاهير الإعلام العرب المصريين والذين يعملون في قنوات منفصلة عن بعضهما البعض فما هي صحة الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية في فيس بوك وكذلك تويتر وعبر انستقرام .

من هو عمرو أديب

عمرو أديب، مذيع ومقدم برامج مصري. يرأس محطة نجوم أف إم إذاعة مصرية، ويشارك في إدارة عدد من المشروعات التي يمتلكها «آل أديب» في مصر. ويكيبيديا

كم عمر عمرو أديب

تاريخ ومكان الميلاد: 23 أكتوبر 1963 (العمر 58 سنة)، المحلة الكبرى، مصر الزوجة: لميس الحديدي (متزوج 1999) اسم الولادة: عمرو عبد الحي أديب الابناء: خالد أديب، نور الدين أديب الوالدان: عبد الحي أديب، بسيمة محمد الأشقاء: عماد الدين أديب، عادل أديب.

شاهد ايضاً: من هي زوجة عمر سليمان

حقيقة وفاة عمرو اديب

لا صحة للأخبار التي تحدثت حول وفاة عمرو اديب وهي أخبار كاذبة ولا صحة لها وهي من الأخبار اليومية التي يتم نشرها بشكل شبه يومي حول المشاهير في الإعلام وكذلك في الوسط الفني والمشاهير.

وكانت بعض المواقع والصفحات كانت قد نشرة خبر سبب وفاة الإعلامي المصري عمرو أديب بعد إصابته بـ فيروس كورونا كوفيد 19, وهو ماتم نفيه في وقت سابق ليتم تداول الخير اليوم خلال الساعات الماضية.

تابع ايضاً: سبب وفاة الفنان محمد العماري

من هي زوجة عمرو أديب

عمرو اديب متزوج من الإعلامية المصرية والمشهوره وهي لميس الحديدي وكان قد كتب وعقد قرانة بالإعلامية لميس الحديد في سنة 1999 حيث وأنه متزوج من سنة متزوج 1999.

لميس علي محمد علي الحديدي هي مُذيعة وإعلامية مصرية، تعمل حاليًا في قناة العربية، وكانت قد عملت في قناة سي بي سي.

كم عمر لميس الحديدي

تاريخ ومكان الميلاد: 8 نوفمبر 1969 (العمر 52 سنة)، القاهرة، مصر التعليم: الجامعة الأمريكية بالقاهرة الزوج: عمرو أديب (متزوج 1999) اسم الولادة: لميس علي محمد علي الحديدي الابناء: نور الدين أديب الوالدان: ليلى بحيرى، عبدالحميد الحديدي

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى