سبب وفاة عمار البوريني من هو الكابتن عمار وكذلك زوجته مشهور التيك توك

39

وفاة عمار البوريني مشهور التيك توك اليوم والذي اشعل مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بعد الحديث عن وفاة الكابتن عمار البوريني وزوجته اليوم الخميس 17 يونيو 2021.

في الأخبار المحزنة اليوم وعبر اليمن الغد نضع لكم بعض من تفاصيل وفاة الكابتن الشاب عمار البوريني وكذلك زوجته في الساعات الأولى من اليوم الخميس.

سبب وفاة عمار البوريني

توفى اليوم عمار البوريني وكذلك زوجة الكابتن عمار البوريني في حادث سير مؤلم اثناء قيادة السيارة وتعرضهم لحادث سير ادى إلى وفاتهم.

وحاول المزعفون إنقاذ حياتهم إلا ان الحادث كان بشكل كبير وهو ما أدى إلى حدوث إصابات بليغة لكل من زوجة عمار وهو والذي أدى إلى وفاتهما.

وفاة كل من زوجة عمار البوريني ونجاة طفلتهم

نجاة إبنة عمار البوريني

ونجة الطفلة إبنة الكابتن عمار في حادث اليوم, ورغم إصابتها ببعض الإصابات إلا إنها نجة من الحادث بقدرة الله تعالى عز وجل, ووفاة كل من والديها في الحادث.

وغرد الكثيرون من رواد التواصل الإجتماعي في الأردن اليوم حول تلك الفاجعة التي وقعت ولكل محبي الكابتن عمار, ونشر العديد من رواد التواصل رسائل تعزية في وفاتهما.

من هي زوجة عمار البوريني

وفاة الكابتن ( الكوتش) عمار البوريني وزوجته سماح عقرباوي وإصابة ابنته الوحيدة (إيلينا) بجروح خطيرة، فيما تم إجراء عملية قيصرية لزوجته المتوفاه وادخال الجنين إلى الخداج إثر حادث سير مروع على طريق العقبة نزول النقب.

وكانت هناك منشورات تحدثت عن إصابة الطفلة ايلينا ونجاة جنين كان في بطن والدته من خلال عملية قيصرية كما ذكر بذلك إحدى الناشطين عبر صفحته على تويتر بالقول:

اتعرض لحادث واتوفى هو وزوجته فيه ، وطفلتهم ايلينا مصابة ووضعها صعب وتم انقاذ جنين من الام بعملية قيصرية .

 

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More