سبب وفاة عزيز الاسمر من هو يزن الأسمر الأحمد ويكيبيديا انستقرام عزيز الأحمد القزم

سبب وفاة عزيز الاسمر من هو يزن الأسمر  الأحمد ويكيبيديا انستقرام عزيز الأحمد القزم
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

أصبح اليوتيوبر والمؤثر السعودي عزيز القزم هو أحد أشهر الترندات في الوقت الحالي، وذلك بعد حادث الوفاة الأخير، ونحن في موقع خبر صح سننشر لكم تفاصيل وفاة عزيز القزم اليوم في السعودية ، ويعتبر عزيز الأحمد الشهير بعدد كبير من الأسماء مثل عزيز الأسمر ، عزيز القزم ، توفي وكان عمره 27 عام فقط ، وسط صدمة كبيرة سببها لجماهيره في مختلف أنحاء المملكة والوطن العربي.
نعى كثير من مستخدمي تويتر ومواقع التواصل الإجتماعي الآخري عزيز الأحمد ، مؤكدين أنه من أرقى وأجمل الشخصيات الكوميدية في مواقع التواصل الاجتماعي ووجه الابتسامات والضحك على وجوه متابعيه على حساب يزن الأسمر وعزيز ، ويعتبر عزيز القزم من أشهر الشخصيات الكوميدية على مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج .

من هو يزن الأسمر

يزن الاسمر : هو يزن الأسمر وهو أحد مشاهير السوشيال ميديا سناب شات وكذلك أنستقرام واليوتيوب وأيضاً التوك توك, وكانت شهرته بعد ظهوره مع الشاب القزم السوري عزيز الأسمر او عزيز الأحمد والذي إشتهر من خلال شكله وحجمة الذي كان سبب في شهرته بشكل كبير.

ويتابع يزن الأسمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي ملايين المتابعين والمعجبين حيث تحظى قناة عائلة يزن في اليوتيوب اكثر من مليون مشترك, وكذلك قناة على التيك توك اكثر من مليون متابع وعبر السناب شات وغيرها. https://www.arabpage.net/23800/yazan-alasmar/

40 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *