ماهو سبب وفاة عدنان بوسطجي السفير السعودي من هو ويكيبيديا

30

Warning: A non-numeric value encountered in /home/alyemen/public_html/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/alyemen/public_html/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

من الأخبار المحلية في السعودية وفاة عدنان بوسطجي سفير المملكة العربية السعودي لدى نيجيريا صباح اليوم الثلاثاء 4 فبراير 2020 وذلك داخل غرفة نومه فمن هو سفير نيجيريا الذي وجد ميتاً.

بشكل مفاجئ ودون ان يتم التعرف على سبب وفاة عدنان بوسطجي السفير السعودي في نيجيريا صباح اليوم بعد الدخول إلى غرفته ليجده قد توفى.

ونعى الكثير من السفراء والسياسيين والنشطاء في وفاة السفير السعودي لدى نيجيريا والذي عثر عليه صباح اليوم ميتاً في غرفته دون ان يتم نشر حول الأسباب إلى هذه اللحظة.

ماهو سبب وفاة عدنان بوسطجي السفير السعودي من هو ويكيبيديا 1

ونشرت وزارة الخارجية مساء اليوم عبر حسابها في موقع “تويتر” نعي وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان لسفير المملكة لدى نيجيريا “عدنان بوسطجي”.

الجدير بالذكر أن “بوسطجي” عاد من المملكة إلى نيجيريا مساء الأحد وكان يخطط للذهاب إلى المكتب يوم الثلاثاء عندما عثر عليه ميتاً أثناء نومه.

عدنان بوسطجي , سبب وفاة عدنان بوسطجي , من هو عدنان بوسطجي , جنازة عدنان بوسطجي , عدنان بوسطجي ويكيبيديا.

من هو عدنان بوسطجي

هو عدنان بن محمود بن محمد بوسطجي ولد في 19 ديسمبر/كانون الأول عام 1960، في المملكة العربية السعودية  وهو متزوج ولديه خمسة أبناء.

التحق بوسطجي بالعمل في وزارة الخارجية السعودية وهو في العشرين من عمره، من عام 1980 إلى 1991، قبل أن يتم تعيينه في ذلك العام نائبا للسفير بسفارة المملكة لدى طهران من عام 1991 إلى 1998.
وعمل بوسطجي بعدها بإدارة مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدى وزارة الخارجية في الفترة 1998 – 2000، ثم تم تعيينه قائماً بأعمال السفارة في كوبنهاغن بالدنمارك من العام 2000 إلى 2003.
وتم تعيينه في العام 2003 مسؤولاً عن الشؤون الاقتصادية والمنظمات الدولية لدى السفارة السعودية في لندن حتى العام 2005.
وفي العام 2016 تم تعيينه نائبا للسفير لدى السفارة السعودية في العاصمة الألمانية برلين.
كما شغل السفير الراحل منصب مدير مكتب وزارة الخارجية بمكة المكرمة من عام 2003 إلى 2016.
وعُثر على السفير بوسطجي ميتاً في منزله، أمس الثلاثاء، ونعته وزارة الخارجية ببيان رسمي

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More