منوعات

حقيقة وفاة عبد الفتاح جوادي الفنان المغربي من هو ويكيبيديا

ماهي صحة الأخبار حول وفاة عبد الفتاح جوادي  احد الفنانين الكوميديين في المغرب والذي إختفى من الأنظار ي الأونة والأخيرة وإنتشر خبر موته فمن هو الفنان الكوميدي جوادي الذي غادر البلاد إلى دولة اخرى وماهو سبب خروجه من المغرب.

تناقلت العديد من الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي خبر يتحدث عن وفاة الفنان الكوميدي عبدالفتاح جوادي خارج البلاد, وتفاعل الكثيرون حول تلك الأخبار وأعربوا عن حزنهم على رحيل فنان كوميدي رسم البسمه في وجوه المغربيين.

حقيقة وفاة عبد الفتاح جوادي

نفى مقربون من الفنان المغربي عبدالفتاح الجوادي الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع السوشيال ميديا عن تعرضه لسكته قلبية تسببة في وفاتة في إحدى المستشفيات في بلجيكا يوم امس.

وكانت صفحات وكذلك مواقع إلكترونية قد شاركة خبر موت الفنان عبد الفتاح جوادي في بلجيكا وذلك بعد تعرضة لسكته قلبية مفاجأة دخل على إثرها إلى إحدى المستشفيات ببلجيكا, وهو الأمر الذي تم نفيه من قبل الوسط المقرب من الفنان في الوسط الفني.

شاهد ايضاً : قصة كاميرون هيرن

من هو عبدالفتاح الجوادي

الفنان عبدالفتاح الجوادي هو فنان مغربي إشتهر من خلال أدواره في المسلسلات المغربية الموسمية من خلال استخدامه لبعض العباراة وكذلك روحه المرحه التي ساعدته في الإشتهار بشكل كبير في المغرب.

هذا وكان قبل مده قد غادر البلاد إلى فرنسا متحدثاً عن سفره لعلاج إبنته كانت قد أصيبت في عينها, وسافر بها إلى فرنسا للعلاج هنا, وهو الأمر الذي تغيرت حياته بعد سفرة من إنسان مشهور إلى إنسان مشرد.

وذكرت بعض الصفحات عن تغيير كبير في حياته في فرنسا مما جعله يضطر للنوم في الشوارع وهو الأمر الذي جعله يتأثر بشكل كبير, وإنقلبت حالته النفسية بعد ذلك.

مهاجمة الفنان عبدالفتاح جوادي للفنانات

وفي وقت سابق، اعتذر جوادي لابتسام بطمة وللمغربيات بعد تعرضه لهجوم شرس من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاته المسيئة للمرأة المغربية.

يذكر أن جوادي كان قد نشر تدوينة بالتزامن مع احتفال ابتسام بطمة بعقد قرانها مع فؤاد قبيبو، جاء فيها: “باش تزوج بـ حباسة شيء كبير يا عمري”.

مقالات اخرى: رسائل عيد الأضحى

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى