سبب وفاة عبدالكريم الغضية من هو عبد الكريم الغضبه

سبب وفاة عبدالكريم الغضية من هو عبد الكريم الغضبه وهو من الدعاة المعروفين في السعودية وله العديد من المحاضرات وجلسات العلم وتوفى اليوم الثلاثاء 27 يوليو 2021 في المملكة العربية السعودية.

توفى الشيخ د. عبدالكريم بن إبراهيم الغضية بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره.. ننعي إليكم وفاة الدكتور عبدالكريم الغضية ، فقد انتقل الى رحمة الله تعالى هذا اليوم بمكة المكرمة بعد معاناه مع المرض نسأل الله جلّ في علاه بأن يتغمّد الفقيد بواسع مغفرته ورحمته وعفوه وأن يسكنه فسيح جناته .

سبب وفاة عبدالكريم الغضية

وفاة عبدالكريم الغضبه وذلك بعد معاناته مع المرض لمدة طويلة وتوفى على إثرها اليوم الثلاثاء 27-7-2021 في احدى المستشفيات بعد تأثرة خلال الأيام والساعات الماضية من المرض.

سبب وفاة عبدالكريم الغضية من هو عبد الكريم الغضبه

من هو عبدالكريم الغضبة

نتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ الدكتور/ عبدالكريم ابراهيم الغضية، عضو هيئة التدريس بالجامعة الإسلامية وأستاذ الحديث المشارك بكلية المسجد النبوي الشريف، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفاة #الشيخ د.#عبدالكريم الغضية ولد في بريدة #السعودية 1380هـ 1960م عضو هيئة التدريس في #الجامعة_الإسلامية أستاذ #الحديث في #كلية_المسجد_النبوي المفتي في #المسجد_النبوي_الشريف له من الآثار الوردة #شرح_العمدة #معجم ما يخص #آل_البيت النبوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى