عربي ودولي

وفاة طالبة جامعية بـ سبب والدها من هي رانيا العبادي

العنف الأسري

وفاة طالبة جامعية في الأردن وذلك بعد تعرضها لضرب من قبل والدها بشكل مبرح وهو الأمر الذي أدى إلى تعرضها لإصابات بالغة أدت إلى وافاتها.

قصص مؤلمه وحزينة قد نسمعها لا سيما قصص العنف الأسري والذي تكون من قبل الأباء او الأمهات على فلذات أكبادهم سواء كان أعمارهم صغير او اصبحوا في ريعان شبابهم.

سبب وفاة طالبة جامعية

حول الأسباب التي أدت إلى وفاة الطالبة الأردنية في العاصمة عمان , وهو جراء قيام والد الطالبة بالضرب المبرح وذلك بعد قيامها بإعادة مادة لها سقطت كما تم ذكرها من قبل زملائها.

وكانت الأجهزة الأمنية في العاصمة عمان قد قامت بإلقاء القبض على والد الفتاة الجامعية قبل أيام وإدخاله السن إلى أن يتم التحقيق في قضية مقتل إبنته على يديه.

وفاة طالبة جامعية بـ سبب والدها من هي رانيا العبادي

من هي رانيا العبادي المغدوره

وحول الطالبة الجامعية رانيا العبادي فهي طالبة جامعية مجتهدة كما ذكرها الكثثيرون عبر صفحات التواصل الإجتماعي حول إجتهادها ومحاولتها في الحصول على افضل الدرجات.

وأوضحت تلك الصفحات عن دخول راينا العبادي الطالبة الجامعية في حالة نفسية سيئة وذلك بعد تهديدات والدها لها بالضرب في حال سقوطها في اي من المواد الخاصة بها.

هذا ولم يتم التأكد من تلك الأخبار وما يتم نشره عبر اليمن الغد هو عبر المتابعة من خلال النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي.

وسوف نوضح لكم سبب وفاة و مقتل رانيا العبادي بعد تعرضها للضرب من قبل والدها خلال الساعات المقبلة وذلك بعد ان يتم الإعلان من قبل الجهات الخاصة بذلك.

مقالات اخرى

اغتصاب جماعي لطالبة جامعية

عاجل: في أبشع جريمة هزت محافظة عدن

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى