?> سبب وفاة صابر بالخوجه مدرب الكاك في المغرب من هو صابر بلخوجة

سبب وفاة صابر بالخوجه مدرب الكاك في المغرب من هو صابر بلخوجة

فريق التحريرتعديل 27 يوليو 202174 views مشاهدةآخر تحديث :
سبب وفاة صابر بالخوجه مدرب الكاك في المغرب من هو صابر بلخوجة

وفاة صابر بالخوجة مدرب الكاك السابق وهو من الجنسية المغربية وسنتحدث عبر أليمن ألغد alyemenalghad.com حول الأسباب التي أدت إلى وفاة صابر بالخوجة ونعاه الكثيرون وحالة من الحزن من عائلته.

تناقل الكثيرون مقاطع فيديو لـ بكاء وحزن والد صابر بلخوجة وكذلك والدة بالخوجة وذلك بعد وفاته متذكرين حياته ونشر بعض الفتاصيل عن إنجازاته اثناء عمله كا مدرب للمغرب في الكاك.

سبب وفاة صابر بالخوجة

سبب وفاة صابر بالخوجه مدرب الكاك في المغرب من هو صابر بلخوجة 3

أعلن النادي القنيطري وفاة لاعبه ومدربه سابقا، صابر بلخوجة، إثر أزمة قلبية ألمَّت به، موجهاً بذلك تعازيه لأسرة الفقيد وكل مكونات “فارس سبو” على إثر هذا المصاب الجلل.

ونشر “الكاك” تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” جاء فيها: “ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة اللاعب السابق والمدرب والإطار الوطني صابر بلخوجة إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وأضاف: “وعلى إثر هذا المصاب الجلل يتقدم النادي الرياضي القنيطري بكل مكوناته بأحر التعازي لأسرة كرة القدم الوطنية ولأسرة الفقيد الصغيرة راجين من الله أن يرحمه وأن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان“.

وسيتم تشييع جثمان الراحل إلى مثواه الأخير هذا اليوم، في احترام للإجراءات الاحترازية التي تشترط عدم تجاوز عشرة أفراد في مراسم الدّفن، لعدم تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة