سبب وفاة شهد العنزي من هي شهد العنزي تيك توك اخت جود العنزي

سبب وفاة شهد العنزي من هي شهد العنزي تيك توك اخت جود العنزي
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

سبب وفاة شهد العنزي من هي شهد العنزي تيك توك اخت جود العنزي التي تصدر اسمها خلال محرك البحث وكذلك من خلال هاشتاق عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية من يومنا هذا السبت والحديث عن وفاة شهد العنزي.

حالة من الحزن في مجتمع التيك توك والذي يُعرف الشابة السعودية شهد العنزي والتي توفت بعد دخولها المستشفى وتأثر صحتها بسبب مرض كانت تعاني منه منذ الصغر وتوفت متأثرة بذلك المرض.

من هي شهد العنزي

شهد العنزي هي شابة لم يتجاوز عمرها 23 عام وهي من مواليد المملكة العربية السعودية وهي شابة سعودية وتوفت يوم امس 24 ديسمبر 2022 ,  وكانت شقيقتها جود العنزي قد تحدثت عن مرض شهد العنزي من خلال فيديو توضيحي سوف نضع لكم.

وشهد العنزي هي شقيقة جود العنزي مشهورة التيك توك والتي تصغرها حيث وأن شقيقتها من مواليد 1989 ميلادية وكانت قد ظهرت معها في بعض الفيديوهات من خلال مقاطع تيك توك.

سبب وفاة شهد العنزي

توفت شهد العنزي يوم امس في إحدى المستشفى متأثرة بمرض الربو التي كانت تعاني منه منذ الصغر, وكانت شهد العنزي قد دخلت المستشفى بعد إنتكاسة حالتها الصحية ونزول التنفس إلى اقل من 30 قبل ان يتراجع وتدخل العناية المركزة .

وبعد الفحص وقبل وفاتها تبين بأنها كانت تعاني من وجود ماء في الرئة وهو الذي أثر عليها بشكل كبير ولم يتم إكتشاف ذلك سوى بعد تأثر صحتها , وكانت هناك محاولات في انعاش الشابة السعودية شهد العنزي إلا ان القدر كان اقرب لها.

118 مشاهدة