الفن

سبب وفاة سهير البابلي ومتى يتم تشييع جنازة الفنانة سهير البابلي

سبب وفاة سهير البابلي ومتى يتم تشييع جنازة الفناة سهير البابلي والتي توفت بعد صراع مع المرض لمدة طويلة وكان اليوم السابع قد نشر فيديو يوضح سبب موت الفنانة الكبيرة سهير البابلي 2021.

في حالة من الحزن الكبير لدى الوسط الفني وفاة الفنانة الكبيرة والمشهورة الفنانة سهير البابلي والتي إشتهرت من خلال العديد من الأعمال الفنية والمسرحية والتي ترسخت في اذهان الكثيرون في الوطن العربي.

سبب وفاة سهير البابلي

وحول سبب وفاة الفنانة المصرية سهير البابلي فقد توفت بعد صراع مع المرض, حيث أنها تعرضت لوعكة صحية بعد تأثرها بسبب مرض السكر والذي أدى ألى نزول الماء إلى الرئتين.

ونعى الكثيرون من الفنانين ومشاهير الإعلام رحيل الفنانة الكبيرة سهير البابلي التي توفت اليوم الاحد 21 نوفمبر 2021, وهي من مواليد 14 فبراير 1935 ميلادية وتوفت وتبلغ من العمر 86 سنه.

من هي الفنانة سهير البابلي

سهير البابلي (14 فبراير 1937[2] – 21 نوفمبر 2021)؛ ممثلة مصرية. تميزت في إتقان اللون الكوميدي وكذلك الدرامي في الأعمال الفنية السينمائية والمسرحية.

تزوجت سهير البابلي خمس مرات كان أولها من “محمود الناقوري” الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة “نيفين” ثم المطرب والملحن منير مراد وتاجر المجوهرات “أشرف السرجاني” الذي توفي لتتزوج بعده من رجل الأعمال “محمود غنيم”. كما تزوجت من الممثل أحمد خليل.

رحم الله الفنانة الكبيرة سهير البابلي ، وتقبلها في الصالحات ، وأكرم نزلها ، كانت قد لزمت قراءة القرآن في سنواتها الأخيرة ، وتحب سماع مدائح حب النبي ، حتى أنها في غيبوبة الموت كانت تحرك عينها وتبتسم عندما ينشدون لها بردة البوصيري “مولاي صل وسلم دائما أبدا على حبيبك خير الخلق كلهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى