سبب وفاة سهام اوشلوش من هي الممثلة والمنشطة سهام اشلوش

سبب وفاة سهام اوشلوش من هي الممثلة والمنشطة سهام اشلوش والتي نعاها الكثيرون من النشطاء وكذلك الفنانين بعد خبر وفاتها وذلك بعد تأثر حالتها الصحية خلال المدة الماضية في إحدى المستشفيات.

وكان العديد من الفنانين قد نشروا خبر وفاة الشابة الجزائرية والمنشطة الجزائرية والتي تعمل في البرامج التلفزيونية وعبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر وكذلك انستقرام.

وفاة سهام اوشلوش

توفت يوم امس الممثلة والمنشطة الجزائرية الشابة سهام اشلوش ” سهام أوشلوش ” وهي شابة جزائرية عملت في مجال التنشيط وكذلك الفن في الجزائر وسوف نتعرف عبر alyemenalghad.com أليمن الغد حول الأسباب التي أدت إلى وفاتها.

سبب وفاة سهام اوشلوش من هي الممثلة والمنشطة سهام اشلوشسبب وفاة سهام أوشلوش

ونشرة الأخبار المحلية والصفحات والناشطين الجزائريين عن تعرض الشابة الجزائرية سهام اوشلوش لفيروس كورونا خلال الأيام الماضية وهو ما دعا الأطباء إلى ادخالها في العناية الخاصة بمرضى الكورونا.

وتأثرة الحالة الصحية لها خلال الأيام الماضية وتأثرة بشكل كبير حيث تأثرة الرئتين وعدم تمكنها من التنفس وهو الأمر الذي حاول الأطباء إمدادها بالأكسجين وإزعافها دون اي جدوى.

من هي سهام اوشلوش ويكيبيديا

هي فنانة جزائرية وناشطة إعلامية وممثلة وقد لقت شهرة في مجالها كصحفية، كانت تدرس في كلية العلوم السياسية، وقد توفيت الفنانة سهام او شلوش في 27 يونيو 2021 اثر سكتة قلبية لترحل فنانة عظيمة عن كوكب الفن والإعلام، فقد كانت تعمل أيضا في برنامج للكاميرا الخفية على قناة البلاد TV وهي قناة إخبارية جزائرية، وقد تأثر بعض الفنانين برحيلها لأنها كانت من أبرز الفنانين والإعلاميين على مستوى السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك الكثيرون من رواد التواصل الإجتماعي وكذلك اصدقاء الراحلة بعض من الفيديوهات في البرنامج على قناة البلاد الجزائرية متذكرين حلقاتها وسائلين الله ان يرحمها ويغفر لها.

ولم يتم ورد الأخبار حول من هو زوج سهام اوشلوش وكذلك معلومات اخرى عن عدد اولادها وبعض التفاصيل الخاصة بها, وإستكفى الكثيرون بالترحم على الفقيدة والتي غادرة الحياة يوم امس بعد إصابتها بفيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى