سليمان الجمهور في ذمة الله من هو

16

وفاة سليمان الجمهور احد الكتاب الرياضيين في المملكة العربية السعودية واشهر الإعلاميين, وتعرض لحالة مرضية منذ زمن وتأزمة حالته الصحة قبل اشهر من وفاته.

تناقل العديد من رواد التواصل الإجتماعي خبر محزن في الوسط الرياضي وهو خبر وفاة سليمان عبدالله الجمهور بعد اشهر من تأزم حالته الصحية قبل وفاته.

سبب وفاة سليمان الجمهور

توفى اليوم الاربعاء 16 يونيو 2021 الكاتب الرياضي سليمان الجمهور بعد اشهر من تأثر حالته الصحية بشكل كبير, وكان الجمهور قدى عانا من مرض عضال الم به قبل مده.

وعزى العديد من الرياضيين والكتاب الرياضيين اليوم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيس بوك في وفاة الراحل سليمان الجمهور.

ونشر الجمهور قبل وفاته تغريدة عبر حسابه قال فيها:

يارب مع طلوع فجر جديد من هذا اليوم المبارك، أُشهدك أني قد سامحت وعفوت عن كل من إغتابني أو شتمني أو آذاني أو نال مني أو أساء لي او اعتقد خطأ انني قد اسأت له او علمت ضده، كان سراً أو علانيةً اللهم اني عفوت عنه واوكلت امرنا لله جل وعلا، اسأل الله ان يعفو عنا جميعاً.

من هو سليمان الجمهور

هو سليمان بن عبد الله الجمهور ( 1957م – 16 يونيو 2021 ) .صحافي وكاتب سعودي من مواليد مدينة الرياض, ويبلغ عمر الراحل 64 سنه.
اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More