الفن

سبب وفاة زوجة كاظم الساهر الفنان العراقي من هي

سبب وفاة زوجة كاظم الساهر الفنان العراقي من هي حيث تم الإعلان من قبل الفنان العراقي كاظم الساهر عن وفاة زوجة السابقة وهي والدة وسام وعمر كاظم الساهر حيث توفت بعد معاناة مع المرض .

وفاة زوجة كاظم الساهر

توفت والدة وسام كاظم الساهر و عمر كاظم الساهر بعد معاناتها مع المرض , وكان الفنان كاظم الساهر قد أعلن وفاة أم ولديه وهي زوجته السابقة.

ونشر العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي تعزية في وفاة زوجة كاظم الساهر السابقة التي توفت اليوم .

تابع ايضاً: حقيقة وفاة كاظم الساهر

من هو كاظم الساهر

كاظم الساهر، مغنٍّ وملحن عراقي يحمل الجنسيتين الكندية والقطرية، كاظم جبار إبراهيم “الساهر” السامرائي الموصلي المولد. يعرف عنه بأنه لحّن جميع أغانيه بنفسه حتى الآن باستثناء بعض الأغاني القليلة التي استعان فيها بملحنين آخرين. ويكيبيديا

من هي زوجة كاظم الساهر

إنّ زوجة كاظم الساهر هي ابنة عمه السيدة عروبة، وقد تزوج منها في نهاية السبعينيات في عمر التسعة عشر وأنجب منها ولدين وهما؛ (وسام، عمر)، في عام 1996م انتهى زواج كاظم الساهر من السيدة عروبة وقد قال حول سبب الانفصال:

إنستقرام كاظم الساهر

لدى الفنان كاظم الساهر حسابًا رسميًا وموثق في منصة الإنستقرام، ومن خلاله يشارك جميع أخباره وأعماله بالإضافة إلى إعادة نشر مقاطع الفيديو التي يشاركها متابعيه حوله ويمتلك حوالي 3.5 مليون متابع، ويمكن الوصول إلى حساب إنستقرام كاظم الساهر مباشرة [1]من هنا .

المراجع

المراجع
1 من هنا

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى