?> حقيقة خبر وفاة ريان جيلر من هو سناب شات انستقرام كم عمره

حقيقة خبر وفاة ريان جيلر من هو سناب شات انستقرام كم عمره

فريق التحريرتعديل 15 فبراير 202241 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة خبر وفاة ريان جيلر من هو سناب شات انستقرام كم عمره

ماهي حقيقة خبر وفاة ريان جيلر من هو سناب شات انستقرام كم عمره والتي لقى خبر موت مشهور سناب شات ريان جيلر العديد من التساؤلات وكذلك البحث حول ماهي صحة الأخبار التي تتحدث عن وفاته وهل توفى بـ سبب حادث ام مقتل ريان جيلر.

تساؤلات كثيرة من قبل المتابعين حول ماهي صحة الأخبار التي تحدثت خلال الساعات المضاية وتصدر البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي انستقرام وكذلك تويتر و فيس بوك حول ريان جيلر.

حقيقة وفاة ريان جيلر

لا صحة للأخبار التي تحدثت عن وفاة مشهور سناب شات وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي ريان جيلر وتصدر البحث خلال الساعات الماضية والبحث حول حقيقة خبر موته.

حقيقة خبر وفاة ريان جيلر من هو سناب شات انستقرام كم عمره 3

وكانت هناك تساؤلات حول سبب وفاة ريان جيلر وهل توفى حقيقة ام هي شائعة من ضمن الشائعات التي تم نشرها خلال الساعات الماضية.

حيث جاء هذا الخبر بعد أن تصدى المدون السعودي لمغرد تمنى له الحبس في البئر والموت بدلاً من الطفل المغربي ريان أورام الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من يوم الأحد الماضي. https://news.alyemenalghad.com/%d9%88%d9%81%d8%a7%d8%a9-%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d9%86-%d8%ac%d9%8a%d9%84%d8%b1/

من هو ريان جيلر

وقد تصدى ريان جيلر من قبل لخبر من أحد متابعيه يتمنى له الحبس في البئر والموت بدلاً من الطفل المغربي ريان أورام، وشارك الشاب الشهير على تطبيق سناب شات، جاء في نصها تمنيات كاتبها بعيش جيلر قصة الطفل ريان بدلاً عن الأخير، وقد أضاف: “لو كنت مكان الطفل المرحوم، كنت راح أكون محظوظ؛ لأن خير لي برجع لربي بدل هالبشر البشعة، تشابه الأسماء بيني وبين هالطفل المسكين خلاني أعرف قديش في ناس نيتها سودا معاي، وتكن لي كره شديد جداً وغير مبرر”.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة