حقيقة وفاة رولا سعد الفنانة اللبنانية

حقيقة وفاة رولا سعد الفنانة اللبنانية
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

وفاة رولا سعد تشعل بعض المتابعين وهو خبر غير صحيح وتم ترويجه من احدى الحسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهو الامر الذي تم ازالة ذلك المنشور بعد ساعات من نشره.

تفاعل الكثيرون في خبر وفاة الفنانة اللبنانية رولا سعد من خلال احدى الحسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي, وجاء خبر تعرضها لحادث ووفاتها تفاعل الكثيرون من محبي الفنانة.

حقيقة وفاة رولا سعد

لا صحة للأخبار التي تم تداولها حول وفاة الفنانة رولا سعد وهو ماجاء من خلال بعض الحسابات الغير رسمية وتم نفي الخبر وكذلك ازالة المنشور عبر تلك الصفحات.

وتعد رولا وهي رولا سعد (25 آب/أغسطس 1978 -)، مغنية لبنانية وتبلغ من العمر 42 عام ألى كتابة  المقال الحالي, ولدت في بيروت وتوفي والدها وعمرها لم يتجاوز خمسة أشهر، وبعد سنة ونصف هجرتها امها هي واخوتها “زينة – ماري روز – جورج ” وتزوجت. ثم عاشت رولا في دير للراهبات حتي عمر 6 سنوات، وكانت تنتقل بين بيت جدها وبيت عمها.

يمكن متابعة : هبه الحسين كم عمرها

وفاة رولا سعد

رولا سعد انستقرام

وتشارك الفنانة رولا سعد متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي انستقرام وكذلك فيس بوك وايضاً تويتر بعض الصور الخاصة بها والأخبار وتهتم بشكل كبير بالصور.

ومن خلال حسابها تقوم بنشر العديد من الصور اليومية الخاصة بها وهو الأمر الذي يتفاعل الكثيرون من محبي الفنانة ومتابعيها على تلك الصفحات.

شهرة الفنانة رولا سعد

وإشتهرت الفنانة رولا سعد من خلال اغنية جمعتها مع الفنانة اللبنانية الراحلة الشحروره “صباح” , كما له العديد من الأعمال الفنية التي قامت بها.

يمكن متابعة: سبب وفاة والد ريم عبدالله

 

92 مشاهدة