منوعات

سبب وفاة حسايف من هو علي محمد المري الرحالة القطري انستقرام سناب شات

رحاله وناشط اجتماعي

سبب وفاة حسايف من هو علي محمد المري الرحالة القطري ونعاه الكثيرون من خلال مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر خبر وفاته بشكل مفاجيء خلال الساعات الماضية من يومنا هذا .

إنتقل إلى رحمة الله تعالى الرحالة المعروف بإسم حسايف وهو علي بن محمد المري قطري الجنسية ويعتبر من الشباب الرحاله والناشطين عبر مواقع السوشيال ميديا.

سبب وفاة حسايف

سبب وفاة حسايف

وحول الحديث حول ماهو سبب وفاة الرحالة القطري هو بسبب تدهور حالته الصحية وتوفى في الساعات الماضية من فجر اليوم ونعاه الكثيرون من المغردون عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا وكان يعاني من مرض القلب ونشر صورة سابقه له وهو في احدى المستشفيات وعليه اجهزة خاصة بالقلب اثناء تأثر حالته الصحية.

من هو حسايف علي محمد المري

و الرحالة والناشط القطري على مواقع التواصل الاجتماعي ، علي محمد المري “حسايف” ، جاب العالم بسيارته ورفع شعار “أراك في المونديال” ، بهدف الترويج لكأس العالم المقبلة التي ستقام في قطر العام المقبل 2022.

المري في وقت سابق جاب ثلاث قارات على متن سيارته ترويجًا لاستضافة دولة قطر نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في 2022 لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط

وحل تشييع جنازة حسايف وستقام صلاة الجنازة على حسايف بعد صلاة العصر ، الأثنين ، في مقبرة مسيمير .

 

تابع ايضاً:

حسايف علي بن محمد المري انستقرام

ولدى الرحالة القطري علي بن محمد المري والمشهور بإسم حسايف في حسابه على الإنستقرام اكثر من 145 الف متابع يشارك متابعيه برحلاته الممتعه الذي يجد نفسه بين السفر بسيارته الخاصة.((انستقرام حسابه على انستقرام تاريخ تحديث الرابط 22 نوفمبر 2021))

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @qtr77

وينشر العديد من صور سيارة حسايف الخاصة والذي يتجول بها في العديد من المدن والدول الخليجية غبر سيارته والذي يعشق السفر, وكان قد توفى إثر تأثر حالته الصحية الذي كان يعاني منها .

كما لديه العديد من السفريات في الدول الأوربية والشرق الأوسط وكانت له صورة تم نشرها قبل وفاته عبر حسابه على أنستا يعيد ذكرياته الشتوية في أوكرانيا سنة 2019.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى