?> حقيقة وفاة جورج وسوف الفنان السوري وماهو مرض جورج وسوف ؟

حقيقة وفاة جورج وسوف الفنان السوري وماهو مرض جورج وسوف ؟

فريق التحريرتعديل 2 يوليو 202250 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة وفاة جورج وسوف الفنان السوري وماهو مرض جورج وسوف ؟

حقيقة وفاة جورج وسوف الفنان السوري وماهو مرض جورج وسوف ؟ وفاة جورج وسوف ويكيبيديا وفاة جورج وسوف اليوم السابع حادث جورج وسوف آخر أخبار جورج وسوف زوجة جورج وسوف ديانة جورج وسوف اسم جورج وسوف الحقيقي ام جورج وسوف.

من هو جورج وسوف

جورج وسوف، مطرب ومغني سوري ويكيبيديا تاريخ ومكان الميلاد: 23 ديسمبر 1961 (العمر 60 سنة)، كفرون، سوريا الزوجة: شاليمار وسوف (متزوج ?–2009) الآلات الموسيقية: صوت بشري الابناء: حاتم وسوف، وديع وسوف، جورج جونيور وسوف الوالدان: فرحه الصّدى، وديع وسوف.

حقيقة وفاة جورج وسوف الفنان السوري وماهو مرض جورج وسوف ؟
الفنان جورج وسوف

ولد في الكفرون لعائلة مكونة من خمسة أبناء، بدايته في الفن الفن كانت بسن الرابعة عشر حيث اشتهر في سوريا من خلال غنائه موال “حاصبيا” إنتقل إلى دمشق للغناء في مطعم الحديقة الخضراء لكن نقابة الموسيقيين أصدرت قرارا بمنعه من الغناء لأنّه لم يبلغ الثامنه عشر من العمر. لكن أحد المعجبين بموهبته توسط له فسمح له بالغناء بحجّة أن صوته أكبر من عمره”.بعد انتشاره محليا انتقل إلى لبنان ولم يكن قد تجاوز السادسة عشر من عمره بعد وقام الفنانان “جورج يزبك” و الفنان “وديع الصافي” برعايته فنياً تعامل مع ملحنين مثل “سيد مكاوي” و”شاكر الموجي” و”بليغ حمدى” حيث قدم معهم العديد من الأعمال واشتهرت أغنيته الهوى سلطان” فنال بسببها لقب “سلطان الطرب” اشترك في برنامج الهواة “ستوديو الفن” عام 1980.(( ويكي جورج وسوف تحديث الرابط 2 يوليو 2022))

شاهد ايضاً: شائعة وفاة جورج سيدهم

ماهو مرض جورج وسوف

بشكل مفاجيء وتفاجأ كل محبي الفنان السوري الكبير جورج وسوف ظهورة الأخير في جده في سنة 2022 ويظهر عليه السمنة الكبيرة له وكذلك وقوفه على عكاز طوال الحفل والغناء.

في عام 2001 أجرى عملية جراحية غير فيها “وركيه” تعرض في ليلة 19 أكتوبر عام 2011 لجلطة دماغية اثر اهماله لتناول دواء الضغط الخاص به، حيث غاب فيها عن الوسط الفني مدة ثلاث سنوات، حيث كان في هذه المدة يتنقل في عدة دول عربية وأوروبية لتلقي العلاج وعلى إثرها أصيب بشلل نصفي في نصفه الأيسر. وكان أول ظهور له بعد الوعكة في برنامج خاص (قول يا ملك)على قناة الحياة والجديد مع الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان عام 2014 حيث كان بداية عودته إلى الساحة الفنية. https://news.alyemenalghad.com/%d9%88%d9%81%d8%a7%d8%a9-%d8%ac%d9%88%d8%b1%d8%ac-%d9%88%d8%b3%d9%88%d9%81/

من هي زوجة جورج وسوف

تعرّف على زوجته شاليمار حين كان يحيي إحدى الحفلات وكان عمره تقريبا 21 سنة. تم الزواج المدني في باريس لأن أهلها لم يكونوا راضين. وفي أقوال أخرى لما طلبها رفضوه فتزوجها من دون علمهم “خطيفة” كما درج إطلاق هذه العبارة على هذا النوع من الزيجات رزق منها بوديع، حاتم، وجورج جونيور.

حقيقة وفاة جورج وسوف

لا صحة للأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية ولاقى خبر وفاة الفنان جورج وسوف تخاوف الكثيرون لا سيما من حضروا حفل جورج وسوف في جده في شهر يوليو 2022.

هذا وكان قبل ساعات قليلة نشر الفنان جورج وسوف عبر حسابه على تويتر وكذلك انستقرام فيديو يظهر له اثناء الكواليس قبل دخوله المسرح الخاص به لكي يظهر ويؤدي فقرته الغنائية المنتظرة من قبل محبيه.

 

مقالات اخرى:

متى توفى جورج ميلييس

حقيقة إصابة جورج وسوف بشلل نصفي

جورج ميليس قوقل تحتفل

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة