خبر وفاة جهاد الغزالي من هو فاضح الخطيب

خبر وفاة جهاد الغزالي من هو فاضح الخطيب الذي تحدث الكثيرون ونشروا العديد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتذكرين بالحديث عن حديثه عن النادي الأهلي وبعض المشاكل والتجاوزات.

من خلال موقعنا اليمن – الغد نضع لكم متابعينا الكرام alyemenalghad.com حول الأخبار التي تحدثت حول حقيقة وفاة جهاد الغزالي وكان العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي قد نشروا خبر موت الغزالي.

سبب وفاة جهاد الغزالي

توفى يوم امس جهاد الغزالي وذلك بعد حالة مرضية ألمت به منذ فترة وكانت اخبار قد تحدثت عن وفاة جهاد الغزالي يوم امس الجمعة 30 يوليو 2021 وذلك بعد معاناته مع المرض.

وعزى الكثيرون من رواد التواصل الإجتماعي في شخصية كانت تتحدث بكلمة الحق ونشر العديد من المقاطع والمقابلات والتداخلات الإتصاليه وحديثه عن الخطيب .

من هو جهاد الخطيب

جهاد الغزالي هو رجل أعمال ناجح يحمل الجنسية المصرية ، وهو من مواليد مصر ، ويشغل الغزالي منصب عضو في الجمعية العمومية للنادي الأهلي المصري .

وكان جهاد الغزالي، اعترف في فيديو، بثه عبر قناته على “يوتيوب” بأنه كان يهاجم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بناء على تعليمات من المستشار تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، والمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى