الفن

وفاة بطلة إعلانات ميلودي نورلين وصاحبة كليب إحنا الجامدين بسبب حادث سيارة داليا التوني

وفاة نورين وداليا التوني في حادث سير

في حادث سيارة الفنانة المصرية الشابة داليا التوني في خط السخنة أدى إلى وفاة داليا التوني ودخول بطلة الإعلانات على موقع ميلودي في العناية المركزة والإعلان اليوم السبت عن وفاة نورلين بطلة الإعلانات.

توفت يوم الجمعة الفنانة المصرية الشابه داليا التولي وذلك بعد الحادث الذي وقع عليها في خط السخة وكانت ترافقها بطلة الإعلانات على شاشة وقناة ميلودي ” نورلين ” .

 

واسفر الحادث في وفاة داليا التوني وإصابة خطره لمرافقتها نورلين ودخولها في العناية المركزه, ولكن الأقدار شاءت إلا ان تغادر نورلين الحياة بعد يوم واحد من وفاة داليا.

وفاة بطلة إعلانات ميلودي نورلين
نورلين

وغردة ريهام عبر صفحتها على الفيس بوك خبر وفاة نورين  حيث قالت «البقاء لله داليا التوني والآن نورلين الله يرحمهما ويغفر لهما».

 

هذا وتعتبر نورلين هي الشقيقة التوأم لأختها نجلا وقد قاما بعمل إعلانات عبر قناة ميلودي وكذلك تم اخراج كليب يجمعهما مع بعض بعنوان إحنا الجامدين وهي أغنية شعبية.

تابعنا عبر

تعليق واحد

  1. التعرف بشكل مقرب عليها
    نشر موقع Fox News هذا الخبر نقلا عن مصادره الخاصة في إدارة الرئيس الأمريكي، كما أشار الموقع إلى أن هيكس، التي سبق أن عملت كمساعدة للرئيس الأمريكي، سوف تعمل قبيل استلام وظيفة إدارة العلاقات العامة مع المتحدث الرسمي باسم البيت الأبيض، سارا ساندرز. مع هذا تؤكد صحيفة “واشنطن بوست” أن صلاحيات هيكس على صعيد العلاقات العامة ستكون أوسع منها الآن.

    تعمل هوب هيكس لصالح عائلة ترامب منذ 2012، فقد وظفت في إحدى الشركات التابعة لإيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، حيث عملت في مجال العلاقات العامة هناك، اخبار اليمن وساعدتها في تقديم أنواع مختلفة من الملابس إلى السوق، ثم انضمت إلى فريق الحملة الانتخابية لدونالد ترامب، عام 2015.

    يشير زملاء الفتاة إلى قدرتها الفائقة على العمل، حيث تستطيع التعامل مع 250 مذكرة يوميا، فهي مولعة بعملها لدرجة أن وقتها لا يسمح بإنشاء صفحة شخصية على شبكات التواصل الاجتماعي.

    من هي هوب هيكس ولماذا وظفوها في إدارة ترامب

    تتمتع هيكس في فريق ترامب بتقدير رفيع، كما تعتبر من الموظفين الأعلى أجرا في البيت الأبيض، وفقا لمعطيات Newsweek، عن يونيو 2017، حيث يقدر دخلها السنوي بـ 179 ألف دولار. كذلك أدرجتها مجلة فوربس الأمريكية على قائمة أفضل 30 شخصية حققت أكبر نجاح قبل بلوغ 30 عاما، اليمن الغد إلى جانب أنها تشغل المركز الأول في فئة “السياسة والحقوق”.

    من جهة أخرى تُنتقد هيكس لقلة خبرتها العملية في أروقة السلطة العليا، حيث أنها بدأت مسيرتها كعارضة أزياء، إلا أن والديها وجديها شغلوا مناصب عليا في شركات ومؤسسات مختلفة، نتائج الثانوية ما وفر لها حظا لا بأس به لبناء علاقات واتصلات ضرورية.

    من هي هوب هيكس ولماذا وظفوها في إدارة ترامب

    علاوة على ذلك، تتصف هيكس بتركيزها على أهدافها والتأكد من تحقيقها. انضمت أثناء دراستها في الجامعة إلى فريق محلي لرياضة عنيفة، وقالت مدربتها السابقة في هذه الرياضه إن هيكس تمتلك حقا القدرة على المنافسة والكفاح.

    مع هذا يشير زملاؤها إلى أنها تتميز بنعومة ولباقة تسمح لها ببناء علاقات مع الصحفيين متقلبي المزاج، وكذا مع الرئيس الأمريكي الذي يمتلك شخصية فريدة من نوعها.

زر الذهاب إلى الأعلى