وفاة برق الرفق ورعد الاحسان من هو

وفاة برق الرفق ورعد الاحسان من هو تداول المغردون خبر وفاة “ابو عبدالرحمن” صاحب حساب برق ورعد والذي عُرف عنه نشر الوعي بالرفق بالحيوان، والذي كان يوفر لهم المأوى والأكل والعلاج.

دشن مغردون عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الاولى من مساء اليوم السبت 29 اغسطس 2020 هاشتاق يتحدث عن وفاة احد الشخصيات الخليجية والذي يقوم بالإحسان بالحيوانات ونشر الوعي في ذلك.

وترحم عليه الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي طالبين الله عز وجل ان يرحمه وتغمده بواسع رحته وانا لله وانا اليه راجعون, واستذكر البعض بعض من صور وفيديوهات المنتشرة له في الرفق والوعي بالحيوانات.

كما كان يقوم بتقديم الأكل وكذلك المأوى لتلك الحيوانات وكان يحرص على نشر الوعي من خلال حسابه على تويتر وكذلك سنابات بالرحمه بالحيوانات وعدم تعذيبها كما يقوم البعض بتعذيب الحيوانات من اجل التسلية والضحك.

وفاة برق الرفق ورعد الاحسان من هو
صور من حسابه

من هو ابو عبدالرحمن

ابو عبدالرحمن هو طبيب ومدرس وإشتهر من خلال حسابه على تويتر برق ورعد  وهو حساب يختص بنشر مايقوم به بالرفق بالحيوانات وتحديداً القطط التي يقوم بالرفق عليها ووضعها في مكان ومأولى مناسب ويقوم بإعطائهن الطعام.

انتقل الى رحمة الله الطيب الحنون الرحيم ،، ابو عبدالرحمن ،، صاحب حساب برق ورعد

هو الان احوج لدعواتكم يا اخوان ارجوكم لا تنسوه من دعواتكم ، الرجل كان قمة بالاخلاق والرحمة وكان مدرسة من مدارس الرفق والاحسان.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More