?> سبب وفاة اوراد العنزي

سبب وفاة اوراد العنزي

فريق التحريرتعديل 4 يناير 202085 views مشاهدةآخر تحديث :
سبب وفاة اوراد العنزي

وفاة الطفلة اوراد العنزي : تناقلت الأخبار يوم امس من خلال بعض الحسابات الشهيرة في السوشيال ميديا حول خبر يتحدث عن وفاة الطفلة اوراد العنزي المصابة بمرض نادي  والتي عانت بشكل كبير ولم يتم ايجاد علاج له.

الطفلة اوراد العنزي التي لاقت العديد من الدعم المعنوي من خلال السوشيال ميديا في الدعاء لها بعد ان عانت من مرض نادي  , وكانت تتلقى العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية.

يُطلق على أوراد العنزي لقب أقوى طفلة في العالم نظراً لشجاعتها في التعامل مع الحالة المرضية حيث سبق وأن قامت بقص شعرها قبل أن تتلقى العلاج بالكيماوي حتى لا يتساقط بفعل العلاج.

إقتباس من احدى المواقع

هذا واشارت بعض المصادر ان مرض اوراد العنزي هو مرض وراثي نادر يحتاج زراعة نخاع, وتناقلت بعض المواقع في وقت سابق حول تعرض الطفلة إلى مرض السرطان.

وترحم العديد من رواد مواقع السوشيال ميديا يوم امس بعد نشر الأخبار حول وفاة الطفلة المصابة السرطان والتي عُرفت بعزيمتها وقوتها تجاه هذا المرض الفتاك, والذي كانت تظهر وهي تبتسم وتضحك لكل من يتكلم معاها.

وكانت هناك العديد من التغريدات من قبل العديد من النشطاء عبر مواقع السوشيال ميديا في خبر وفاتها.

وقال عناز بدر المطرفي: “انا لله وانا اليه راجعون انتقلت الى رحمة الله تعالى بنت عمي ( اوراد بندر ندا المطرفي ) الدفان اليوم الجمعه 3/1/2020 بعد صلاة العصر في مقبرة الصليبيخات، عنوان عزاء الرجال: اشبيليه ق1 ش107 م12، عنوان عزاء النساء: صباح الناصر ق3 ش14 م22”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة