الفن

سبب وفاة انتصار الشراح ويكيبيديا

وفاة انتصار الشراح وذلك بعد تداول الأخبار عن دخولها العناية المركزة بعد الإنتكاسة للحالة الصحية التي حدثت لها ودخولها العناية الصحية المركزة وطلب الدعوات لها بالخروج من هذه الأزمة.

انتشر خبر وفاة الفنانة انتصار الشراح في الكويت ، بعد أنباء وفاة الفنانة انتصار الشراح ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، اليوم ، بعد انتشار الخبر كالنار في الهشيم ، بعد الفنانة انتصار. عانت الشراح من مشكلة صحية وتوفيت.

سبب وفاة انتصار الشراح

توفيت الفنانة الكويتية انتصار الشراح في العاصمة البريطانية لندن ، بعد صراع مع المرض ، عن عمر يناهز 59 عاما.

انتصار الشراح، ممثلة كويتية ويكيبيديا تاريخ ومكان الميلاد: 5 نوفمبر 1962 (العمر 58 سنة)، الكويت‎ اسم الولادة: انتصار علي الشراح أبناء: دلال; سالم; علي سنوات النشاط: 1981 – حتى الآن الابناء: علي مازن سالم، دلال سالم، سالم مازن سالم.

شاهد ايضاً: حقيقة وفاة انتصار الشراح

ماذا قال زوج انتصار الشراح

أثارت أزمة انتصار الشراح الصحية، ضجة كبيرة، عندما تم رفض استكمال علاجها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أعلن زوجها، مازن التميمي، أن وكيل وزارة الإعلام تواصل معه بشكل مباشر لبحث تغيير المستشفى المفترض أن تستكمل فيها الفنانة علاجها.

وأكد التميمي وقتها، أن انتصار الشراح طريحة الفراش منذ 4 أشهر وحالتها الصحية متدهورة، مشيرا إلى أن حاول خلال شهرين الحصول على الموافقة اللازمة لسفرها إلى الولايات المتحدة لاستكمال العلاج.

ماهو مرض انتصار الشراح

تدهورت الحالة الصحية للنجمة الكويتية ، انتصار الشراح ، بعد أيام من نقلها إلى لندن لبدء رحلة علاجية جديدة ، وطالب عدد من النجوم الكويتيين ، عبر حساباتهم الشخصية ، الدعاء للنجمة القديرة ومنهم النجم داود. حسين ومفرح الشمري.

بدأت المرحلة المرضية لانتصار الشراح بعد مشاركتها في المرحلة الثانوية من المرحلة الثانوية. ثم أدخل النجمة التي تحتوي على شرائح البقوليات الصغيرة التي ستحصل عليها.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى