عربي ودولي

وفاة الممثلة الكورية الجنوبية الشهيرة كيم مي سو بطلة مسلسل “Snowdrop” عن عمر يناهز 29 عاما

توفيت اليوم الأربعاء (5 يناير 2022) الممثلة الكورية الجنوبية كيم مي سو عن عمر يناهز الـ29 ، وأعلنت عائلتها وفاتها المفاجئة دون الكشف عن تفاصيل وفاتها.

وأعلنت وكالة “لاندسكيب” ، مديرة أعمال النجمة الكورية الجنوبية كيم مي سو ، وفاتها اليوم عن سن 29 ، في بيان. كيم فجأة اليوم.

وذكرت الوكالة في بيانها الرسمي أن “كيم مي هكذا غادرتنا فجأة في الخامس من يناير ، والأسرة حزينة للغاية حاليًا بسبب الأخبار الحزينة المفاجئة ، وهم غارقون في حزنهم العميق”.

وواصلت الوكالة بيانها “نطلب مخلصين منكم الامتناع عن افتعال الشائعات أو التقارير التخمينية حتى يتسنى لأسرة المتوفاة المفجوعة والحزينة إحياء ذكرى الفقيد باحترام ، وتقام الجنازة بهدوء كعائلتها”. رغباتنا .. تعازينا “.

وُلدت Kim Mi Soo في 16 مارس 1992 ، لكن وسائل الإعلام الكورية ذكرت أنها تبلغ من العمر 30 و 31 عامًا بسبب طرق الحساب المختلفة. اشتهرت Kim Mi Soo بدورها في مسلسل Snowdrop الذي أنتجته JTBC Studios و Drama House ويعرض على JTBC في كوريا وبقية العالم.

شاركت Ki Mi Soo في العديد من الأعمال الأخرى في حياتها المهنية ، بما في ذلك “Memories” و “Kyungmi’s World” و “Hi Bye ، Mama!” وفي الخاتم “وغيرهم.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى